Menu


بالفيديو.. شبيه إبراهيموفيتش يثير فوضى في باريس

فشل في قضاء عطلة هادئة بالعاصمة الفرنسية

أثار لاعب كرة السلة في فريق بايرن ميونخ الألماني نهاد جدوفيتش، الفوضى في باريس، خاصةً تجاه عشاق باريس سان جيرمان؛ وذلك بسبب الشبه الكبير بينه وبين نجم فريق العا
بالفيديو.. شبيه إبراهيموفيتش يثير فوضى في باريس
  • 194
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أثار لاعب كرة السلة في فريق بايرن ميونخ الألماني نهاد جدوفيتش، الفوضى في باريس، خاصةً تجاه عشاق باريس سان جيرمان؛ وذلك بسبب الشبه الكبير بينه وبين نجم فريق العاصمة السابق زلاتان إبراهيموفيتش.

وقالت صحيفة "2 مينيت" الفرنسية: "التشابه خادع، منذ أن ترك شعره ينمو، أثار لاعب كرة السلة الجديد في بايرن ميونخ نهاد جدوفيتش الفوضى في شوارع باريس التي زارها مؤخرًا".

وأضافت: "التشابه بينه وبين إبراهيموفيتش يسبب له مشكلات في بعض الأحيان، وهذا ما حدث -على سبيل المثال- عندما قدم هذا البوسني إلى باريس لقضاء عطلة هادئة".

ونقلت عن جدوفيتش القول: "منذ أن بدأت أترك شعري،، أتلقى رسائل كثيرة على إنستجرام وتويتر، وعندما كنت في باريس لمدة 3 أيام أوقفني كثيرون لالتقاط صورة معي".

وتألق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي حاليًّا، مع النادي الباريسي في الفترة من عام 2012 حتى 2016، وسجل 156 هدفًا، خلال 180 مباراة خاضها مع الفريق؛ حيث كان الهداف التاريخي للنادي، قبل أن ينجح الأوروجوائي إدينسون كافاني في تخطيه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك