Menu

بالصور.. ثنائية التعاون في الهلال تُقرب «العالمي» من لقب الدوري

رصيد الزعيم تجمد عند 63 نقطة مقابل 64 للنصر

عمَّق فريق التعاون جراح نظيره الهلال، بالتغلب عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاثنين، على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، في المباراة المؤج
بالصور.. ثنائية التعاون في الهلال تُقرب «العالمي» من لقب الدوري
  • 1976
  • 0
  • 2
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عمَّق فريق التعاون جراح نظيره الهلال، بالتغلب عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاثنين، على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفشل «الزعيم» في رد اعتباره أمام التعاون، بعد أن أطاح به الأخير من كأس خادم الحرمين الشريفين، بالتغلب عليه بخماسية نظيفة، في نصف نهائي البطولة، الخميس الماضي.

سجَّل الهدف الأول للتعاون الكاميروني لياندر تاوامبا في الدقيقة 65، وبعدها بأربع دقائق أحرز زميله بالفريق هيلدون الهدف الثاني.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي وشهد تفوقًا كبيرًا للهلال الذي أُتيحت له عدد من الفرص وفشل لاعبوه في استغلالها. وفي المقابل، لعب التعاون على الهجمة المرتدة مُستغلًّا سرعات تاوامبا الذي هدد مرمى الهلال في أكثر من مناسبة خلال هذا الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني، اختلف الأمر؛ حيث بدا التعاون أكثر فاعليةً، واستطاع لاعبوه إفساد هجمات الهلال بتنفيذ مصيدة التسلل ببراعة، وفي المقابل نجح في إحراز هدفي الفوز.

وأجرى البرازيلي بريكليس شاموسكا، في أول مباراة له مديرًا فنيًّا للهلال، 8 تغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق؛ حيث دفع بعدد من العناصر التي كانت أساسية في أغلب فترات الموسم، وأعاد آخرين إلى دكة البدلاء.

واختلف التشكيل تمامًا عن المباراة الماضية أمام التعاون في الكأس؛ حيث جاء عبدالله المعيوف بدلًا من علي الحبسي في حراسة المرمى، وعلى الأطراف دفع شاموسكا بمحمد البريك وياسر الشهراني بدلًا من محمد جحفلي وحسن كادش.

وفي منتصف الملعب، أشرك شاموسكا كارلوس إدواردو بدلًا من محمد الشلهوب، وسالم الدوسري وجيوفينكو بدلًا من أحمد أشرف وهتان باهبري، وفي الهجوم بافيتيمبي جوميز بدلًا من عبدالرحمن اليامي.

أدار المباراة طاقم تحكيم دولي برتغالي بقيادة آرتور سواريس حكم ساحة، وعاونه روي ليسينيو وباولو سواريس، وفيكتور فيريرا حكمًا رابعًا، وبرونو إستفيس حكم فيديو.

وبهذه النتيجة، رفع التعاون رصيده من النقاط إلى 52 في المركز الرابع بجدول ترتيب أندية المحترفين، فيما تجمد رصيد الهلال عند النقطة 63 في المركز الثاني، تاركًا الصدارة للنصر بـ64 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك