Menu

بنزيما: كنت مساعدًا لرونالدو .. وكرة القدم ليست أرقامًا

شكلنا شراكة جيدة على مدار 8 سنوات

أعرب النجم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بعد أن أصبح يتولى قيادة هجوم «الميرنجي» عقب رحيل زميله السابق كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس
بنزيما: كنت مساعدًا لرونالدو .. وكرة القدم ليست أرقامًا
  • 78
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب النجم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بعد أن أصبح يتولى قيادة هجوم «الميرنجي» عقب رحيل زميله السابق كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإسباني.

وقال بنزيمة  في تصريحات صحفية: «عندما كان كريستيانو يلعب معنا كان دوري أن أساعده في تسجيل أكثر من 50 هدفا في الموسم عبر تقديم التمريرات الحاسمة له».

وأضاف بنزيما: «لقد شكلت مع صاروخ ماديرا شراكة جيدة على مدى 8 سنوات في ريال مدريد، ولكنني الآن أنا قائد الهجوم في الفريق، الأمر متروك لي لإحداث الفارق. أنا سعيد جدًا لأنني الآن أستطيع لعب كرة القدم الحقيقية».

 وتابع المهاجم الفرنسي: «أنا أساعد زملائي الآخرين في التهديف والتسجيل عبر فتح المساحات لهم، وعن طريق إرهاق دفاعات الفريق الخصم، ناهيك عن إمدادهم بالتمريرات الحاسمة، بناء على ذلك لا يجوز التعامل مع كرة القدم على أنها مجرد أرقام وإحصائيات، بل ينبغي النظر إلى المسألة من كافة جوانبها».

واعتبر مهاجم «البلانكوس» البالغ من العمر 31 عاما، أن مسؤولياته أيضا أن يكون قدوة ونموذجًا يحتذى به لدى لاعبي فريق الشباب وتقديم النصح لهم، مشيرا إلى أن اللاعب البرازيلي فينيوس جونيور يقدم مستويات لافتة، مردفا: «هو لا يزال في الثامنة عشرة من عمره؛ لكنه يتمتع بقوة إرادة ورغبة قوية في اللعب والتطور».

وعبر بنزيمة عن رغبته في تحقيق نتائج جيدة خلال مباراتي الكلاسيكو التي ستجمع الريال مع غريمه برشلونة يومي الأربعاء والسبت في إطار منافسات كأس الملك والليجا.
كما أبرزت المجلة جزءًا من تصريحات صاحب الـ 31 عاما في العنوان الرئيسي على غلافها، حيث قال: «أنا أحب حياتي.. أشعر وكأنني أطير».

وسجل كريم الهدف الأول لريال مدريد في مباراة الأمس أمام ليفانتي من ضربة جزاء، والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف واحد.

ويحتل الفرنسي صدارة هدافي ريال في كل البطولات هذا الموسم برصيد 20 هدفًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك