Menu

رئيس برشلونة يواجه الغضب الجماهيري بدفاع جديد عن فالفيردي

لوَّح برحيل عددٍ من اللاعبين..

جدَّد رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، دعمه لمدرب الفريق إرنستو فالفيردي، على الرغم من الهزيمة من فالنسيا (2-1) ، في نهائي كأس ملك إسبانيا وخسارة اللقب،
رئيس برشلونة يواجه الغضب الجماهيري بدفاع جديد عن فالفيردي
  • 617
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

جدَّد رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، دعمه لمدرب الفريق إرنستو فالفيردي، على الرغم من الهزيمة من فالنسيا (2-1) ، في نهائي كأس ملك إسبانيا وخسارة اللقب، مساء أمس السبت.

وقال بارتوميو في تصريحات صحفية عقب المباراة نقلتها صحيفة «سبورت» الإسبانية: «بداية أودّ أن أهنئ فالنسيا، إنهم أبطال رائعون. لقد عملنا بجدّ في الشوط الثاني. يمكن القول بأننا حصلنا على 80% من الاستحواذ وصنعنا عددًا كبيرًا من الفرص لكن الفريق الَّذي سجّل أهدافًا أكثر هو الذي فاز بالمباراة».

ودافع رئيس برشلونة عن المدرِّب إرنستو فالفيردي بالقول: «فالفيردي هو مدرِّب الفريق ولديه عقد معنا ولا يتحمل هزيمة الكأس. لقد قام بعملٍ جيدٍ والفريق صنع العديد من الفرص لكن المهم أيضًا كان تسجيل الأهداف».

وحول مستقبل الفريق في الموسم المقبل قال بارتوميو: «لقد فكرنا في الموسم المقبل لكثير من الوقت، لكن ليس الوقت مناسبًا لشرح ما سيحدث». وأضاف: «لقد حققنا لقب الليجا لهذا الموسم وسنواصل المضي قدمًا. ستكون هناك تعاقدات جديدة لكن لن أتحدث عنها الآن».

وألمح بارتوميو إلى رحيل عددٍ من اللاعبين خلال فترة الانتقالات المقبلة قائلًا: «لقد تعاقدنا مع فرانكي دي يونج، وسنعمل على جلب لاعبين آخرين. وفي المقابل سيكون على بعض اللاعبين الرحيل عن الفريق كما هو معتاد كل صيف».

ورفض بارتوميو التقليل من قيمة موسم برشلونة الذي خرج منه بلقب وحيد (الدوري) قائلًا: إنه لا يعتبر هذا الموسم بمثابة فشل، ولا يعتبره في الوقت نفسه موسمًا استثنائيًا.

وقال: «كل عام نتَّجه إلى الأمتار الأخيرة في الموسم ولدينا فرصة الفوز بكل شيء لكننا خسرنا مباراتين واحدة في أنفيلد (نصف نهائي دوري الأبطال) والأخرى هنا (نهائي الكأس). هاتين المباراتين كلفتانا لقبين».

وطالبت جماهير برشلونة الغاضبة، عقب الخسارة (2-1) أمام فالنسيا في نهائي الكأس بإقالة المدرب إرنستو فالفيردي، بسبب تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة.

كما وساهمت الخسارة القاسية (4-0) أمام ليفربول الإنجليزي ووداع دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، في تأجيج غضب الجماهير التي دشَّنت وسمًا على وسائل التواصل الاجتماعي يطالب بإقالة المدرب الإسباني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك