Menu


وزارة الصحة تعمم 5 تدابير وقائية حال استلام «طلبات التوصيل»

أوصت بأهمية الدفع الإلكتروني..

وزارة الصحة تعمم 5 تدابير وقائية حال استلام «طلبات التوصيل»
  • 5222
  • 0
  • 0
فريق التحرير
13 شعبان 1441 /  06  أبريل  2020   09:36 م

أوضحت وزارة الصحة، طريقة استلام الطلبات من «مندبي التوصيل» بطريقة آمنة، ضمن التدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وأضافت الوزارة، بإنفوجراف عبر «تويتر»، أن إجراءات الوقاية تتضمن التأكد من مراعاة جهة التوصيل للإجراءات الوقائية وأنها مسجلة لدى هيئة الاتصالات، مع وضع مسافة آمنة (متر على الأقل) بين المستلم ومندوب التوصيل، مع الالتزام بالدفع الإلكتروني بدلًا من الدفع النقدي.

وجددت وزارة الصحة التأكيد على ضرورة غسل اليدين جيدًا، بعد استلام الطلب وعدم لمس الوجه، مع التخلص من الأكياس والغلاف الخارجي للطلب فور استلامه وتعقيم أي سطح مكشوف أثناء عملية الاستلام والطلب بالكلور والماء إن أمكن.

إلى ذلك أعلنت وزارة الصحة، آخر حصيلة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في المملكة؛ فبلغ إجمالي حالات الوفاة 38 حالة، فيما تم رصد 138 إصابة جديدة، وبلغ إجمالي حالات الإصابة المسجلة 2523 حالة حالة، فيما ارتفع العدد الإجمالي للتعافي إلى 551 حالة.

ونبّهت الوزارة، في وقت سابق إلى أن "المملكة تسجّل أعدادًا منخفضة مقارنة بعديد من الدول بسبب الإجراءات التي اتخذتها"، وحذّرت من أن "التراخي في الالتزام بالتعليمات يزيد أعداد الإصابة بفيروس كورونا"؛ لكون التباعد الاجتماعي يمثّل فرصة أعلى لحماية الأفراد من الفيروس.

اقرأ أيضًا:

بسبب حالتي كورونا.. أمانة جدة تغلق مخبزًا و«سوبر ماكت»

وزارة الصحة: إجمالي وفيات كورونا 38 شخصًا.. وتسجيل 138 إصابة جديدة

استشارية نفسية توضح لـ«عاجل» أعباء الأم خلال فترة منع التجول

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك