Menu

بالصور.. الفيصلي يحتفظ بمدربه البرازيلي لموسمين مقبلين

حفاظًا على استقرار الفريق..

أعلنت إدارة نادي الفيصلي، برئاسة فهد بن عبدالمحسن المدلج، انتهاء إجراءات تجديد عقد البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني للفريق، والجهاز الفني المساعد لمدة مو
بالصور.. الفيصلي يحتفظ بمدربه البرازيلي لموسمين مقبلين
  • 178
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت إدارة نادي الفيصلي، برئاسة فهد بن عبدالمحسن المدلج، انتهاء إجراءات تجديد عقد البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني للفريق، والجهاز الفني المساعد لمدة موسمين آخرين.

وأشار النادي، في بيان له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء اليوم الأربعاء، إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي إدارة النادي للمحافظة على استقرار الفريق في الفترة المقبلة .

وكان الفيصلي قد تعاقد مع شاموسكا لتدريب الفريق خلال الصيف الماضي.

وسبق أن تولى المدرب البرازيلي، صاحب الـ53 عامًا، القيادة الفنية لفرق عديدة من البرازيل، أهمها فلامينجو وسانتوس، كما قام بتدريب المنتخب البرازيلي تحت 20 عامًا.

يُذكر أن مدرب الفيصلي، حصد جائزة أفضل مدرب بالجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يأتي هذا في الوقت الذي واصل فيه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، تدريباته على ملعب النادي بمدينة حرمة، تحت قيادة المدير الفني شاموسكا والجهاز المساعد.

واستهل المدير الفني، التدريبات باجتماع مع اللاعبين؛ بهدف شرح التدريبات التي ينوي تطبيقها، بعد ذلك انطلقت التدريبات بعمليات الإحماء والتسخين، إضافة إلى  العديد من التدريبات البدنية، تحت إشراف مدرب اللياقة فلافيو ترافيزان.

وعقب ذلك، طبق الجهاز الفني العديد من التمارين التكتيكية من خلال مناورة على كامل مساحة الملعب.

ويستعد الفيصلي لمواجهة نظيره الهلال، مساء الجمعة المقبلة، عند الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية وعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل لقاء الهلال، يتواجد الفيصلي في المركز الثامن بجدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، فيما يحتل «الزعيم» صدارة جدول الترتيب بـ52 نقطة.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك