Menu


برشلونة يضع «تحدي الهلال» في ملعب النصر

رفض تسمية أساطير البلوجرانا

تواصلت المبادرات العالمية لحث المواطنين على التزام المنازل ضمن إجراءات مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، ومع انتشار «تحدي الأساطير» بين أندية العالم،
برشلونة يضع «تحدي الهلال» في ملعب النصر
  • 1407
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تواصلت المبادرات العالمية لحث المواطنين على التزام المنازل ضمن إجراءات مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، ومع انتشار «تحدي الأساطير» بين أندية العالم، قرر نادي برشلونة الإسباني، تقل دعوة الهلال للمشاركة إلى الغريم التقليدي النصر، في محاولة لكسر إيقاع الرتابة التي فرضها الوباء العالمي على المنافسات الرياضية.

وأعلن النادي الكتالوني، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أنه قبِل التحدي من نادي يوفنتوس الإيطالي، ورحب في الوقت نفسه بمشاركة حسابات أندية الهلال وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد في دعوة السيدة العجوز، ثم نقل التحدي إلى فرسان نجد، والعين الإماراتي، وأتلتيكو مدريد، وإنتر ميلان. 

وكان الحساب الرسمي لفريق البيانكونير الإيطالي باللغة العربية، دعا البارسا إلى المشاركة في تحدي الأساطير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل توقف النشاط الرياضي في العالم؛ بسبب فيروس كورونا، بجانب الهلال والبايرن والمانيو.

وغرَّد متصدر الدوري الإسباني على دعوة البيانكونيري، بترك اختيار رموز النادي الكتالوني عبر التاريخ ضمن التحدي إلى عشاق البلوجرانا، معقبًا: «نترك الاختيار لجماهيرنا من قائمة أساطيرنا الطويلة، بدءًا من كوبالا وكرويف، مرورًا بجوارديولا وريفالدو وبويول وتشافي وإنييسنا ثم وصولًا إلى أسطورة الأساطير ليونيل ميسي»، ورمز للقائد الأرجنتيني بصورة ماعز.

ويلقب الهداف التاريخي للفريق الكتالوني، بالماعز، والتي تمثل اختصار كلمة «الأفضل في كل العصور»، باللغة الإنجليزي، بعدما سطر ميسي التاريخ بألوان البارسا، وتوج مع الفريق كل الألقاب الممكنة، وكسر أكثر الأرقام القياسية في تاريخ النادي.

وكان نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في السنوات الثمان الأخيرة، تفاعل مع دعوة حساب نادي ليفربول الإنجليزي، بطل أوروبا: «بالطبع قبلنا التحدي، وأساطيرنا هم: الظاهرة ديل بييرو، والأباتشي تيفيز، والخارق بوفون، والملك نيدفيد».

اقرأ أيضًا:

بعد دعوة روما.. «الأهلي» يُقحم الهلال في «تحدي الأساطير»

مدرب الهلال السابق للصحفيين: أتمنى أن تصابوا بكورونا

ثنائي الهلال والنصر في طريقهما إلى الدوري البرازيلي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك