Menu


مدرب توتنهام: نهائي دوري الأبطال سيُحسم بالمشاعر.. وليفربول الأقرب

بوتشيتينو متفائل بلحاق كين للمباراة

رشَّح ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام، منافسه ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، معتبرًا فريقه صاحب الحظوظ الأقل بالمباراة النهائية. ومن المقرر أن يلتق
مدرب توتنهام: نهائي دوري الأبطال سيُحسم بالمشاعر.. وليفربول الأقرب
  • 767
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رشَّح ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام، منافسه ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، معتبرًا فريقه صاحب الحظوظ الأقل بالمباراة النهائية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في نهائي العاصمة مدريد، أول يونيو المقبل في نهائي إنجليزي خالص.

وقال بوتشيتينو، خلال مؤتمر صحفي عقده في بلباو،: «ربما ليفربول هو المرشح لأنهم وصلوا لنهائي العام الماضي، وحاربوا على البريميرليج للنهاية.. صرفوا أموالًا ضخمة للفوز بالدوري، أو الأبطال في السنوات الأخيرة، لكن بالمقابل لم يتوقع أحد بلوغنا النهائي، وصلنا باستحقاق».

وأضاف: «نحن نستمتع بالأمر بشكل مختلف، نريد صنع التاريخ والفوز ونحضِّر للأمر، لا يمكن القول إنه لقاء عادي.. المشاعر ستحسم الأمور وليس التكتيك».

وتابع: «من المستحيل وصفه بأنه لقاء عادي، ولكن حظينا بثلاثة أسابيع للاستمتاع بالأمر، نحن فريقان يعرفان بعضهما البعض جيدًا، لذا التكتيك سيكون معروفًا».

وسبق لليفربول أن بلغ نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، وخسر أمام ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

في سياق آخر، دخل مهاجم توتنهام هاري كين، الجولات الأخيرة في التعافي من إصابة بالكاحل، وأكّد مدربه «بوكيتينو» أنه متفائل بلحاق اللاعب الإنجليزي بنهائي دوري الأبطال.

وتعرَّض كين لإصابة بأربطة الكاحل في مواجهة ضد مانشستر سيتي في دور ربع النهائي بدوري الأبطال، وبدا أنّ موسمه انتهى، إلا أنّ بوكيتينو يؤمن بأن فرصه جيدة في الجلوس بمقاعد البدلاء على الأقل عند مواجهة ليفربول.

وقال المدرب الأرجنتيني: «كين يتدرب حاليًّا، ودخل المرحلة النهائية من التعافي.. نأمل أن يقدم لنا يد العون سواء بدأ أساسيًّا أو على مقاعد البدلاء، وإذا لم يتمكن من اللعب سيعطينا دفعة معنوية داخل غرفة الملابس، لكننا نشعر بتفاؤل بأنه سيساعدنا داخل الملعب».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك