Menu

جاريث بيل ينجو من الإيقاف قبل ساعات من انطلاق «الكلاسيكو»

قام بحركة «بذيئة» خلال مواجهة أتلتيكو مدريد

نجا جناح ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل، من عقوبة الإيقاف، عقب الحركة «البذيئة» التي نفذها بيده، والتي وجهها لجماهير أتلتيكو مدريد، بعد الفوز في ديربي العاصمة ال
جاريث بيل ينجو من الإيقاف قبل ساعات من انطلاق «الكلاسيكو»
  • 423
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نجا جناح ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل، من عقوبة الإيقاف، عقب الحركة «البذيئة» التي نفذها بيده، والتي وجهها لجماهير أتلتيكو مدريد، بعد الفوز في ديربي العاصمة الإسبانية 3-1 بالدوري الإسباني «الليجا» يوم 9 فبراير الجاري.

جاء قرار لجنة العقوبات بالاتحاد الإسباني، بعدم توقيع عقوبة على المهاجم الويلزي قبل ساعات من انطلاق موقعة «الكلاسيكو»، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا الليلة بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو.

ونشرت الصحافة الإسبانية، أن لجنة العقوبات وجدت أن الإشارة غير الأخلاقية من قبل بيل، لم تكن موجهة بشكل مباشر لمدرجات جماهير أتلتيكو، وبناء عليه، لم توقّع عقوبة إيقاف بحقه، وهي العقوبة التي كان من الممكن أن تُبعده عن الملاعب لمباراة واحدة على الأقل.

وفي ضوء قرار لجنة العقوبات بالاتحاد الإسباني، سيكون بيل- الذي يعاني داخل الكتيبة الملكية من عدم المشاركة كأساسي- جاهزًا للعب الليلة أمام برشلونة، وكذلك في «كلاسيكو الليجا»، المقرر إقامته يوم السبت المقبل.

وكان جاريث بيل، قد تعرض لحملة انتقادات بسبب الحركة التي قام بها بيده، واعتبرها كثيرون أنها إشارة مهينة واستفزازية لجماهير أتلتيكو مدريد.

وإزاء ذلك، ثارت مخاوف لدى جماهير ريال مدريد من إمكانية معاقبة مهاجم الفريق الملكي بالإيقاف، وبالتالي حرمانه من المشاركة مع الفريق في مواجهة برشلونة.

وقد أدان الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عقب اللقاء، الحركة الاستفزازية التي وجهها بيل إلى جماهير أتلتيكو، بعد الهدف الثالث الذى أحرزه في شباك الأخير في مباراة الفريقين، التي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإسباني «الليجا». 

وفتح مسئولو الاتحاد الإسباني تحقيقًا موسعًا في الواقعة، إلا أن نتائجه لم تُسفر عن إدانة اللاعب الويلزي، الذي احتفل بهدفه بطريقة شائعة في المملكة المتحدة، من خلال وضع يده اليسرى على مرفق اليد اليمنى، وهو احتفال يعتبره كثيرون غير أخلاقي.

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية «BBC»، قد ذكرت في وقت سابق، أن رابطة الدوري الإسباني طلبت من الاتحاد الإسباني لكرة القدم معاقبة بيل؛ بسبب طريقته غير المقبولة في الاحتفال بالهدف.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك