Menu


الفيفا وAFC يهنئان محمد نور بيوم مولده الـ41: أسطورة خط وسط الأخضر

اعتزل الكرة عام 2016..

هنَّأ الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، محمد نور القائد السابق لفريق الاتحاد، بيوم مولده الـ41؛ حيث وصف نور بـ«الأسطورة»
الفيفا وAFC  يهنئان محمد نور بيوم مولده الـ41: أسطورة خط وسط الأخضر
  • 1170
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

هنَّأ الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، محمد نور القائد السابق لفريق الاتحاد، بيوم مولده الـ41؛ حيث وصف نور بـ«الأسطورة».
وكتب الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا، بنسخته العربية: «قائد الاتحاد السابق وأسطورته، الفائز بدوري أبطال آسيا مرتين، محمد نور، يكمل 41 عامًا.. كل عام وأنت بخير».
كما قدم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عبر الحساب الرسمي له، التهنئة لأسطورة الكرة السعودية ونادي الاتحاد محمد نور؛ بمناسبة يوم مولده الـ41.

وغرد حساب الفيفا عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تمنياتنا بعيد ميلاد سعيد لأسطورة خط وسط نادي الاتحاد والمنتخب السعودي محمد نور، يتم 41 سنة اليوم !كل عام وانت بخير».

ووُلد محمد نور في الـ26 من فبراير في عام 1978 في منطقة مكة، حيث يُعد نور واحدًا من أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم السعودية، وشارك مع المنتخب السعودي في العديد من المحافل مثل كأس العالم للقارات في عام 1999 بالمكسيك، وكذلك في بطولتي كأس العالم عامي 2002 و2006 مع الأخضر.

وحقق محمد نور مع فريقه الاتحاد، لقب البطولة القارية مرتين متتاليتين، عامي 2004 و2005، كما قاد فريقه للوصافة في نسخة عام 2009 من البطولة.

وكان لاعبًا في نادي الاتحاد منذ سنة  1996إلا أنه ترك نادي الاتحاد في سنة 2013نتيجة الظروف الإدارية التي أجبرته على ترك النادي والانتقال إلى نادي النصر، ولكن لم يستمر الأمر أكثر من موسم حتى عاد إلى نادي الاتحاد مجددًا في 10 يونيو  2014.

وهو لاعب يجيد اللعب كوسط مهاجم وصانع أهداف، بالإضافة إلى امتلاكه لحِسٍ تهديفي عال، مما يجعله ينافس المهاجمين في إحراز الأهداف، وفي تاريخ 22 يونيو 2016 أعلن محمد نور اعتزاله كرة القدم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك