Menu

«أخضر» السلة يفوز على البحرين 73-57 بالبطولة الخليجية

تصدر الأدوار التمهيدية

تصدر المنتخب السعودي الأول لكرة السلة، الدور التمهيدي للبطولة الخليجية السادسة عشرة لكرة السلة التي تستضيفها الكويت حاليًا، وذلك بعد فوزه على نظيره البحريني بنت
«أخضر» السلة يفوز على البحرين 73-57 بالبطولة الخليجية
  • 33
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تصدر المنتخب السعودي الأول لكرة السلة، الدور التمهيدي للبطولة الخليجية السادسة عشرة لكرة السلة التي تستضيفها الكويت حاليًا، وذلك بعد فوزه على نظيره البحريني بنتيجة 73-57 في اللقاء الذي أُقِيم أمس الأربعاء. وينتظر «أخضر» السلة تحديد الفريق الذي سيواجهه في الدور نصف النهائي غدًا الجمعة الذي على ضوء نتائج مباريات اليوم الخميس، يتحدد ذلك .

مستوى طيب

قدم «الأخضر» السعودي مستوى فنيًا طيبًا ونجح في السيطرة على معظم فترات المباراة، وكان لدفاعه دور في تفوقه خاصة تحت السلة .
وبرز الفريق بشكل جماعي، كما طبق اللاعبون تعليمات المدرب علي السنحاني الذي نجح في إيقاف مفاتيح لعب المنتخب البحريني.
دعم ومساندة

على جانب آخر، وصل إلى الكويت رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالرحمن المسعد، والمدير التنفيذي عبدالاله الشعيل، وذلك لدعم المنتخب في مشواره خلال الأدوار النهائية للبطولة.

تفوق واضح

جاء فوز المنتخب السعودي لكرة السلة على البحرين استمرارا لتفوقه على منافسيه، حيث سبق له الفوز على نظيره القطري بنتيجة 73 - 57 ضمن البطولة الخليجية، في مباراة فرض «الأخضر» سيطرته عليها وقدم مستوى فنيًا كبيرًا، وظهر بمستوى مميز خاصة في الدفاع والاستحواذ على معظم الكرات تحت السلة.

كما سبق للمنتخب السعودي لكرة السلة التفوق على الإماراتي بنتيجة 81 - 68، في لقاء تميز فيه لاعب السعودية بشكل كبير وبسطوا سيطرتهم شبه المطلقة على مجريات اللعب.
وخلال تلك المباراة، قدم المنتخب السعودي مستوى فنيًا جيدًا برغم البداية الصعبة في الفترة الأولى، إلا أن «الأخضر» نجح بسرعة في العودة إلى المباراة وتقدم ليصل الفارق إلى 27 نقطة .

وتشير المستويات التي قدّمها المنتخب السعودي، والنتائج التي حققها حتى الآن، إلى أنه يضع نصب عينيه الفوز بلقب البطولة والعودة بكأسها إلى الرياض، خاصة في ظل تفوقه الفني الواضح.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك