Menu

سجن شقيق «نيكي ميناج» 25 عامًا بتهمة اغتصاب «ابنة زوجته»

«ديلي ميل»: الضحية عمرها 11 عامًا..

بعد مرور أكثر من عامين على إدانته بتهمة الاغتصاب، عاد شقيق النجمة ​نيكي ميناج​، جيلاني مراج، والبالغ من العمر 40 عامًا إلى قاعة محكمة في لونغ آيلاند، و حُكم علي
سجن شقيق «نيكي ميناج» 25 عامًا بتهمة اغتصاب «ابنة زوجته»
  • 1721
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بعد مرور أكثر من عامين على إدانته بتهمة الاغتصاب، عاد شقيق النجمة ​نيكي ميناج​، جيلاني مراج، والبالغ من العمر 40 عامًا إلى قاعة محكمة في لونغ آيلاند، و حُكم عليه بالسجن لمده 25 عامًا، بتهمة الاعتداء الجنسي على طفلة.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية بأن جيلاني مُتّهم باغتصاب ابنة زوجته البالغة من العمر (11 عامًا) على مدار ثمانية أشهرٍ، كما جاء في الادعاءات بأنه كان يقوم بفعله المُشين أربعة مراتٍ في الأسبوع.

وفي عام 2017 أُدين جيلاني بالاعتداء الجنسي على الطفلة، وألقي القبض عليه لأول مرة في ديسمبر عام 2015.

يذكر أن تصدرت نيكي ميناج المواقع الفنية خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن نشبت مشادة كلامية وصلت لحد السباب، بينها وزوجها كينيث بيتي من طرف، مع صديقها السابق مطرب الراب ميك ميل، داخل أحد متاجر الملابس في هوليوود، ووفقًا لمجلة «TMZ»، فإن المشادة الكلامية بدأتها «ميناج» بعد رؤيتها زوجها السابق داخل أحد المتاجر أثناء شرائهما لبعض الملابس، وسرعان ما احتدم النقاش بينهما وتبادلا السباب.

وأكدت المجلة وفقًا لشهود عيان، أن المشاهدة كادت تصل للمشاجرة بالأيدي لولا تدخل الحرس الشخصي لـ«ميك ميل» الذي قام باصطحابه خارج المتجر لينتهي الخلاف.

اقرأ أيضًا:

المغرب.. وفاة عارضة الأزياء كاميليا المراكشي داخل سجن.. وإدارته ترفض تحمل المسؤولية

أحلام تطالب صالح الجسمي بالتنازل عن قضيته ضد مريم حسين.. وتؤكد: السجن أمر صعب

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك