Menu

مدرب قطر يبرر الوداع الحزين أمام الأخضر

اصطدم بجدار سعودي صارم

برر الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب قطر، السقوط أمام نظيره السعودي بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب الجنوب، لحس
مدرب قطر يبرر الوداع الحزين أمام الأخضر
  • 16124
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

برر الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب قطر، السقوط أمام نظيره السعودي بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب الجنوب، لحساب الدور نصف النهائي من كأس الخليج «خليجي 24»، بحصار دفاعات الأخضر العصية.

وحجز المنتخب السعودي بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الخليج «خليجي 24»، بعد فوز مستحق على العنابي، بهدف حمل توقيع عبدالله الحمدان، ليطيح بأصحاب الأرض إلى خارج البطولة، ويواصل مسيرته نحو استعادة اللقب المفقود.

وأكد سانشيز، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «دفعنا ثمن إهدار الفرص التي ضاعت أمام المرمى السعودي، ودفاعه القوي الذي لعب دورًا كبيرًا في نتيجة اليوم، ومنح بطاقة التأهل إلى الأخضر».

وأضاف مدرب العنابي: «لم نكن دقيقين في اللمسة الأخيرة، رغم أننا بذلنا جهدًا مميزًا طوال اللقاء، واستحوذنا على الكرة بشكل كامل، لكن لم ننجح في التسجيل من الفرص التي أتيحت لنا، خاصة في الشوط الثاني الذي سيطرنا عليه».

وتابع الإسباني: «المنتخب السعودي أغلق المساحات، وكان يدافع بعشرة لاعبين، وبشكل قوي وصارم طوال شوطي اللقاء، ونجح في التصدي للفرص التي أتيحت لنا، كانت لنا فرص في العارضة والقائم، ولم ننجح في التسجيل وهذه الأمور تحدث في كرة القدم».

واختتم سانشيز: «حاول الفريق كثيرًا ولم ينجح في التسجيل، وهو أمر وارد في كرة القدم، أنا فخور جدًا باللاعبين وبالجهد الذي بذلوه وما حققوه في البطولة».

وفرض الأخضر موعدًا مثيرًا أمام البحرين في النهائي، في موقعة تبدو فيها الأفضلية في صالح كتيبة الفرنسي هيرفي رينارد، بعدما استعاد الفريق عافيته في الكأس على حساب الأحمر تحديدًا بالفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات بهدفين دون رد، وهي النتيجة التي أعادته إلى أجواء «خليجي 24»، بعد خسارة المباراة الافتتاحية أمام الكويت بثلاثية مقابل هدف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك