Menu


بإطلالة جريئة.. حلا الترك تستفز جمهورها بفستان مكشوف الصدر

ضربت رجلًا صوَّرها بدون مكياج

أشعلت المطربة البحرينية الشابة «حلا الترك» مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الجريئة رغم محاولات إخفاء الجزء المكشوف من فستانها، فيما انتقد الكثيرون إطلالات الف
بإطلالة جريئة.. حلا الترك تستفز جمهورها بفستان مكشوف الصدر
  • 33669
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أشعلت المطربة البحرينية الشابة «حلا الترك» مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الجريئة رغم محاولات إخفاء الجزء المكشوف من فستانها، فيما انتقد الكثيرون إطلالات الفنانة الشابة التي لم تكسر حاجز الـ18 عامًا.

وفي جلسة تصوير خاصة للترويج لبعض المنتجات الجديدة لماركتها الخاصة لمستحضرات التجميل والمكياج؛ ارتدت حلا الترك فستانًا ورديًّا مكشوف الصدر، ونشرت هذه الصور على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» لينتقدها الجمهور؛ إذ اعتبروا أنها تحاول أن تظهر أكبر سنًّا.

ودائمًا ما تتلقى الفنانة الشابة حلا الترك المولودة في مايو 2002، انتقادات الجمهور بسبب إطلالتها الجريئة التي لا تتناسب مع عمرها، فيما تتحرَّى الترك التي تمتلك ماركة خاصة بمستحضرات التجميل، الظهور دائمًا بمكياج صارخ.

حلا الترك تضرب رجلًا صوَّرها بدون مكياج

وفي أغسطس 2019م، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه حلا الترك وهي تضرب شخصًا صوَّرها لأنها كانت بدون مكياج. ويبدو في المقطع أنها كانت في أحد المركز التجارية.

وتظهر الفنانة الصغيرة حلا الترك في الفيديو وهي تصفع الذي صوَّرها على ذراعه، وتصيح فيه حتى يتوقف عن تصويرها لأنها لا ترغب في الظهور أمام الكاميرا بدون مكياج.

وفي مقطع مصور آخر تداوله جمهورها في الفترة ذاتها، كانت حلا الترك تتحدث مع والدتها منى السابر عن غضبها من الانتقادات التي تطالها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين ينتقدون تصرُّفاتها دائمًا، غير أن والدتها طالبتها بألا تهتم بهم.

وبدأت حلا الترك مشوارها الفني في عمر الثامنة بظهورها في برنامج «أراب جوت تالنت»، وبرنامج «ستار صغار»، وهي ابنة لأب بحريني هو المنتج محمد الترك، ووالدتها سورية (منى السابر)، لكن الأب والأم منفصلان وهو ما سبب أزمات كثيرة عانتها حلا الترك.

إغلاق حساب حلا الترك على موقع إنستجرام بسبب صورها الفاضحة

وتألقت حلا الترك في عمر 7 سنوات في برنامج «ستار صغار» الذي كان يُعرَض على فضائية «أبو ظبي»، إلا أن وصولها إلى المراحل النهائية من برنامج المواهب «أراب جوت تالنت» في عام 2011، سطَّر صفحة جديدة مبهرة في مشوارها الفني.

وفي عام 2017، انتشرت مجموعة من الصور المنسوبة إلى حلا الترك وهي تظهر في أوضاع مخلة بالآداب العامة؛ ما أثار حالة من الجدل حتى نفت الفنانة الصغيرة علاقتها بتلك الصور، لكنها نشرت بنفسها العديد من هذه الصور، عبر حسابها على «إنستجرام».

وبعدما لاقت العديد من التعليقات السلبية، التي وصلت إلى السباب؛ أغلقت حلا الترك حسابها، فيما قالت جدتها إن والدها هو من أغلق حسابها؛ بسبب الصور التي كانت تنشرها «دون وعي» حقيقي، لا سيما أنها كانت تصحبها التعليقات لا تليق بطفلة.

اقرأ أيضًا:

بعد نشر صورتها بمايوه جريء.. منة عرفة: الصورة سُرقت من هاتفي وفوجئت بانتشارها

انفصال المطربة الأمريكية الشهيرة «ريهانا» عن صديقها الملياردير السعودي

إطلالة وردية لأصالة بعد طلاقها من طارق العريان

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك