Menu


بعد نشر صورتها بمايوه جريء.. منة عرفة: الصورة سُرقت من هاتفي وفوجئت بانتشارها

لا أتعمد إثارة غضب جمهوري

تصدرت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة ترند جوجل، اليوم الجمعة، بعد ظهورها وهي تجلس على أحد الشواطئ بملابس بحر سوداء جريئة، بعد انتشار أنباء عن خطبتها لليوتيوبر
بعد نشر صورتها بمايوه جريء.. منة عرفة: الصورة سُرقت من هاتفي وفوجئت بانتشارها
  • 38244
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تصدرت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة ترند جوجل، اليوم الجمعة، بعد ظهورها وهي تجلس على أحد الشواطئ بملابس بحر سوداء جريئة، بعد انتشار أنباء عن خطبتها لليوتيوبر المصري علي غزلان.

وبعد انتشار صورة منة عرفة المثيرة، تلقت هجومًا واسعًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ دشنوا وسمًا على موقع «تويتر» تحت عنوان «فين علي غزلان» بعد تداول أنباء ارتباطه بها.

لكن بعد ساعات قليلة من نشر هذه الصورة، طلبت الفنانة منة عرفة التي تبلغ من العمر الـ21 عامًا، من موقع «اليوم السابع» المصري حذف هذه الصورة، مؤكدة أنها تمت سرقتها من على هاتفها المحمول وفوجئت بانتشارها.

منة عرفة: لا أتعمد استفزاز جمهوري

وقبل نشر هذه الصورة، شاركت منة عرفة في حفل توقيع كتاب «مدمن نجاح» لليوتيوبر علي غزلان، بمعرض الكتاب في العاصمة المصرية القاهرة؛ ما أدى إلى تدافع الناس للحصول على توقيع إهداءات من الفنانة منة عرفة.

وكانت الفنانة منة عرفة المثيرة للجدل، أكدت أنها لا تتعمد إثارة السوشيال ميديا بإطلالاتها الجديدة والتي تشعل الأجواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج بفضائية «إم بي سي».

وقالت منة عرفة، في لقائها، إنها أصبحت ناضجة ببلوغها الـ21 عامًا، وأنها لا تقصد الظهور بإطلالات جريئة لكن في نفس الوقت لا تتدخل في شغل الفريق المشرف على إطلالتها.

وقبل 14 سنة من الآن، انطلقت منة عرفة في مشوارها الفني من خلال أداء دور سعاد حسنى فى مرحلة الطفولة بمسلسل «السندريلا»، من بطولة النجمة منى زكى؛ ليتم ترشيحها بعد ذلك للمشاركة فى فيلم «مطب صناعى» أمام النجم أحمد حلمى، لتنطلق بعدها إلى مصاف المشاهير.

وبعد نجاحها، انضمت منة عرفة إلى أسرة مسلسل «راجل وست ستات»، لتحقق نجاحًا كبيرًا مع النجمين أشرف عبدالباقي وسامح حسين، لتتوالى العروض عليها وتشارك فى عدة أعمال سينمائية وتليفزيونية، منها فيلما «الحب كده وحلم العمر» مع النجم حمادة هلال، وفيلم «آخر كلام» مع حسنى حسنى ومدحت تيخة، و«البيه رومانسى» مع محمد عادل إمام، وغيرها الكثير.

اقرأ أيضًا:

بإطلالة جريئة.. حلا الترك تستفز جمهورها بفستان مكشوف الصدر

بعد نشر مقطع خادش للحياء | بالفيديو.. تطورات جديدة في قضية سارة الكندري وزوجها

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك