Menu

نيمار يغيب 10 أسابيع.. وطبيب عربي يتولى علاجه

غضب في باريس سان جيرمان لعدم حماية نجومه

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء، أن نجم هجومه البرازيلي، نيمار، سيغيب عن الملاعب لمدة طويلة تصل إلى عشرة أسابيع. وأوضح النادي أن نيمار سيحتاج
نيمار يغيب 10 أسابيع.. وطبيب عربي يتولى علاجه
  • 513
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء، أن نجم هجومه البرازيلي، نيمار، سيغيب عن الملاعب لمدة طويلة تصل إلى عشرة أسابيع.

وأوضح النادي أن نيمار سيحتاج إلى كل هذه المدة من أجل إتمام عملية التعافي من الإصابة التي تعرض لها يوم 23 من الشهر الجاري، لكن الخبر الجيد الذي أعلنه النادي الفرنسي لمشجعيه، هو أن النجم البرازيلي لن يحتاج للخضوع لجراحة.
وسيتعين على اللاعب الخضوع لفترة علاج طويلة من الراحة للتعافي من إصابة في المشط الخامس للقدم اليمنى، وهي نفس الإصابة التي جعلته يغيب عن النصف الثاني من الموسم الماضي مع فريق العاصمة الفرنسية.

وعلى الرغم من إعلان النادي الفرنسي تفاصيل إصابة النجم الأول للفريق، إلا أنه لم يعلن أي معلومات بشأن مكان تلقيه العلاج والفريق الطبي الذي سيتولى مسؤولية علاج نجم منتخب البرازيل، ما فتح الباب على مصراعيه أمام تأويلات واجتهادات الصحف الفرنسية التي أفردت مساحات واسعة لتغطية تطورات إصابة نيمار؛ حيث قالت صحيفة "لوباريزيان" إن طبيبًا عربيًّا سيشرف على علاج اللاعب، وقالت إن الطبيب الجزائري حكيم شلبي سيقود فريقًا طبيًّا متخصصًا لتولي علاج اللاعب وإعادته بأسرع ما يمكن إلى الملاعب.

وأضافت أن كافة الخطوات الطبية التي سيتخذها الطبيب الجزائري، ستتم بالتشاور مع رودريجو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي.

وبعيدًا عن تلك التطورات، يشعر مسئولو نادي باريس سان جيرمان بالغضب الشديد من عدم قيام حكام مباريات الدوري الفرنسي بتوفير الحماية اللازمة لنجوم فريق الكرة بالنادي، وهو ما دفع أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، بتوجيه خطاب إلى لجنة الحكام بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم، طالب فيه بحماية اللاعبين بصورة أكبر بعد إصابة نيمار.

ووصفت إذاعة مونت كارلو خطاب النادي الفرنسي بأنه كان شديد اللهجة، وتضمن انتقادات حادة لعدم قيام الحكام بتوفير الحماية للاعبيه خلال المباريات التي يكون النادي الباريسي طرفًا فيها.

وعبّر النادي في خطابه، عن غضبه من إصابة نيمار واستمرار اللعب بخشونة، وتعمد التدخل العنيف على لاعبي الفريق.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك