Menu


توتنهام يحدِّد رقمًا خرافيًا لانتقال إريكسن إلى ريال مدريد

قد يجعله أغلى لاعب في التاريخ

يراقب ريال مدريد عن كثب موسم متوسط ميدان توتنهام الإنجليزي، كريستيان إريكسن؛ إذ يسعى النادي الإسباني للحصول على خدمات اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل
توتنهام يحدِّد رقمًا خرافيًا لانتقال إريكسن إلى ريال مدريد
  • 355
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يراقب ريال مدريد عن كثب موسم متوسط ميدان توتنهام الإنجليزي، كريستيان إريكسن؛ إذ يسعى النادي الإسباني للحصول على خدمات اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط إريكسن بعقد مع توتنهام يمتد حتى 2020، في حين لم يتفق اللاعب الدنماركي مع النادي على التمديد في المستقبل.

ويريد ريال مدريد استغلال علاقته الجيدة بإدارة توتنهام للحصول على خدمات إريكسن، لكن على ما يبدو أن النادي الإنجليزي قد يُغالِي في الثمن الذي يريده نظير لاعبه الموهوب صاحب الـ26 عامًا.

ووفق صحيفة "آس" الإسبانية، فإنَّ مالك نادي توتنهام أخبر ممثل ريال مدريد قبل شهرين بأن إريكسن، حال انتقاله لريال مدريد، سيكون أغلى لاعب في التاريخ بسعر خرافي يبلغ 250 مليون يورو.

ويتصدر البرازيلي نيمار حاليًا قائمة أغلى لاعبي العالم بانتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان قبل عامين مقابل 222 مليون يورو.

ويسعى ريال مدريد بشدة للتعاقد مع إريكسن ليكون بديلًا مناسبًا لمودريتش، الذي انضمَّ إليه من صفوف توتنهام هو الآخر عام 2012، خاصة مع تقدّم الكرواتي في العمر وبلوغه عامه الـ 33 عامًا.

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أنَّ ريال مدريد لن يكون مستعدًا لدفع قيمة هذه الصفقة الضخمة، وسيتحيّن فرصة رفض اللاعب تجديد عقده مع النادي الإنجليزي؛ لأن حينها ستنخفض قيمته بحيث يسهل إتمام الصفقة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك