Menu


بالفيديو.. رد مثير من عبدالله الرويشد بعد مطالبته بـ«حلق الشنب»

عُرف بهذا «اللوك» منذ 30 عامًا ..

رفض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد أن يحلق شاربه، أو أن يتخيل نفسه من دونه، قائًلا: «عندما خفَّفت منه تعبت نفسيًّا». جاء ذلك ردًّا على الإعلامي هشام الهويش الذ
بالفيديو.. رد مثير من عبدالله الرويشد بعد مطالبته بـ«حلق الشنب»
  • 1711
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رفض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد أن يحلق شاربه، أو أن يتخيل نفسه من دونه، قائًلا: «عندما خفَّفت منه تعبت نفسيًّا».

جاء ذلك ردًّا على الإعلامي هشام الهويش الذي أعطاه ماكينة حلاقة لتخفيف شنبه، فكانت إجابته بالرفض القاطع: «لا عذرًا لا يمكن.. أنا أسمي (عبدالله شنب)».

وحلَّ الرويشد ضيفًا على الموسم الجديد من برنامج «كاربول كاريوكي» الذي سبق أن قُدِّم على قناة «دبي»، وهذه المرة يعرض على قناة «إس بي سي» السعودية، من تقديم الإعلامي هشام الهويش.

ويشتهر الفنان الكويتي بشاربه منذ انطلاقته الفنية منذ 30 عامًا؛ حيث بدأ عشقه للغناء منذ الثالثة عشرة من عمره؛ حيث شارك في العديد من الحفلات المدرسية، وتعلق بعد ذلك تعلقًا شديدًا بآلة العود التي كان ولا يزال يعشقها؛ حيث إنه كان ينتهز فرصة خروج أخيه الأكبر الملحن محمد الرويشد كي يدندن بآلة العود الخاصة به.

وكانت بدايته الفعلية مع الفن من خلال فرقة رباعي الكويت التي كان عازفًا إيقاعيًّا فيها، ثم أصدر أول أغنية خاصة له سنة 1980 بعنوان «أنا سهران»، وكانت من كلمات الشاعر الشاهين ومن ألحان شقيقه الملحن محمد الرويشد، وبعد ذلك أعجب بصوته الملحن الراحل راشد الخضر، واختاره كي يلحن له أول أغنية، التي أعلنت عن ولادة نجم جديد؛ حيث غنى الفنان عبدالله الرويشد أول ألبوم له في سنة 1983 وهي أغنية «رحلتي» التي لحَّنها الراحل راشد الخضر، وصاغ كلماتها الشاعر الكبير عبداللطيف البناي.

وصوَّر الرويشد الكثير من الأغاني على طريقة الفيديو كليب، وأنتجت له قناة art الموسيقى التابعة لشبكة راديو وتلفزيون العرب الكثير منها بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات؛ حيث كانت حصرية وتُعرَض بكثافة ومنذ عام 2003 أصبحت تعرض على قناة روتانا موسيقى.

اقرأ أيضًا:

بـ«ملايين باهظة».. هذه إجراءات تأمين المنزل الجديد للأمير هاري وزوجته

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك