Menu

«الهلال» يستوضح قانونية مشاركة الدوسري في دوري أبطال آسيا

الزعيم يستعد لمواجهة العين الإماراتي..

أرسلت إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل، اليوم الثلاثاء، استفسارًا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ لمعرفة قانونية مشاركة اللاعب سالم الدوسري، في المبارا
«الهلال» يستوضح قانونية مشاركة الدوسري في دوري أبطال آسيا
  • 2361
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أرسلت إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل، اليوم الثلاثاء، استفسارًا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ لمعرفة قانونية مشاركة اللاعب سالم الدوسري، في المباراة الأولى للفريق بدوري أبطال آسيا.

ويستعد فريق الهلال، لمواجهة العين الإماراتي، الثلاثاء المقبل، على ملعب هزاع بن زايد، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للبطولة الآسيوية.

وأوضح الهلال في استفساره، أن الدوسري تلقى بطاقة صفراء خلال مواجهة أوراوا ريد ديامونز الياباني، في إياب الدور النهائي من نسخة العام قبل الماضي 2017.

وأشار النادي، إلى أن الدوسري لم يشترك في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا مع الفريق؛ بسبب احترافه بين صفوف فياريال الإسباني على سبيل الإعارة.

ويخوض الهلال مبارياته ضمن فرق المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا كلًا من العين والدحيل القطري واستقلال طهران الإيراني.

يأتي هذا في الوقت الذي يتصدر فيه «الزعيم» جدول ترتيب أندية بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 52 نقطة، بعد مرور 21 جولة من البطولة.

كما تأهل «الزعيم»، أمس الاثنين، رسميًّا لنصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، بعد تعادله السلبي مع مضيفه الاتحاد السكندري المصري، في المباراة التي جمعتهما، أمس الاثنين، بإياب دور الثمانية على ملعب برج العرب، وكان قد فاز في مباراة الذهاب بالرياض بثلاثية نظيفة.

وبهذا يواجه نظيره الأهلي في نصف نهائي البطولة العربية للأندية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك