Menu


يزيد الراجحي يفوز بالمركز الأول في رالي العلا

أنهى سائق الراليات البطل العالمي يزيد الراجحي، اليوم السبت، سباق  رالي العلا نيوم، محتلًا المركز الأول. جاء ذلك في ختام المرحلة الرابعة والأخيرة من سباق رالي ا
يزيد الراجحي يفوز بالمركز الأول في رالي العلا
  • 4349
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أنهى سائق الراليات البطل العالمي يزيد الراجحي، اليوم السبت، سباق  رالي العلا نيوم، محتلًا المركز الأول.

جاء ذلك في ختام المرحلة الرابعة والأخيرة من سباق رالي العُلا نيوم، الذي انطلقت أولى مراحله يوم الأربعاء الماضي بمشاركة 60 سيارة و 16 دراجة نارية.

واجتاز الراجحي، أمس الجمعة، المرحلة الثالثة، وهي مرحلة الانتقال من العُلا إلى نيوم بطول 231 كيلومترًا التي بدأت من أبو القزاز وانتهت في العمود، بتوقيت 1:31:55 ساعة في سيارته تويوتا «هايلوكس»، مع ذلك لم ينجح بعد في الصعود لصدارة الترتيب العام المُؤقت للرالي، مع احتفاظ مُواطنه ياسر بن سعيدان «ميني» بالصدارة، وإن كانت قد تقلصت إلى 1:14 دقيقة فقط.

وتعرَّض الراجحي لعدة انثقابات خلال المرحلة لم تُثنِه عن إنهاء المرحلة أولًا؛ إذ ظل السائق يضغط للفوز بلقب الرالي، وهو ما تحقق اليوم.

وقال الراجحي، في تصريحات له أمس: المرحلة الثالثة كانت جيدة، وتعرضنا لانثقاب في الإطارات داخل المرحلة بـ 60 كيلومترًا، فضلًا عن كوننا مُفتتحين للمسار مما زاد من الصعوبات؛ حيث مررنا بأماكن كثيرة بدون أي نقاط علام أو أثر؛ لذلك كان من الطبيعي أن نخرج عن المسار؛ حيث تُهنا قبل نهاية المرحلة بنحو 20 كيلومترًا.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك