Menu

فالفيردي يتسلح بـ«القوة الضاربة» في مواجهة ريال مدريد

نتيجة الذهاب لم تكن مرضية..

قال إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، إنه سيخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ضد ريال مدريد بأفضل تشكيلة لدى فريقه؛
فالفيردي يتسلح بـ«القوة الضاربة» في مواجهة ريال مدريد
  • 112
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، إنه سيخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ضد ريال مدريد بأفضل تشكيلة لدى فريقه؛ لأنها مواجهة حاسمة.

وأضاف فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، الذي عُقد اليوم الثلاثاء، أن نتيجة مباراة الذهاب ليست مرضية لفريقه، لكنهم سيذهبون إلى سانتياجو برنابيو «معقل نادي العاصمة الإسبانية» من أجل التأهل للمباراة النهائية.

وتابع مدرب برشلونة: «مباراة الغد ستكون رقم 100 لي مع الفريق، وأحب أن أقود برشلونة للتأهل لنهائي الكأس في مباراتي المائة».

وبخصوص المصابين، أشار المدرب الإسباني، إلى أن آرثر ميلو تحسن وشارك في جزء من التدريبات، لكنهم ما زالوا في مرحلة تقييم حالته، مُشيرًا إلى أنه لا يُخطط للدفع بميلو في هذه المباراة.

وأوضح فالفيردي، أن الحارس ياسبر سيليسين شارك في التدريبات الأخيرة، وفي الغد سيحسم أمر مشاركته في المباراة.

وحذر فالفيردي من قوة المنافس، مختتمًا: «ريال مدريد لديه الكثير من الأسلحة، ونحن أيضًا كذلك، كل شيء سيعتمد على من سيكون أفضل في هذا اليوم».

ومساء غد الأربعاء، سيكون ملعب «سانتياجو برنابيو» في مدريد كامل العدد في المواجهة المرتقبة بكلاسيكو الأرض، الذي يجمع بين فريقي برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد، عند العاشرة مساء في إياب نصف نهائي كأس الملك.

وما سيزيد إثارة هذا اللقاء الذي نفدت جميع تذاكره، أن المواجهة الأولى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في «كامب نو»، وهي النتيجة التي أصبح بموجبها الفريق الكتالوني مطالبًا بتعادل إيجابي بأكثر من هدف أو الفوز من أجل التأهل للنهائي.

وتواجه ريال مدريد وبرشلونة في آخر خمسة أعوام، في أربع مواجهات مختلفة خارج الدوري الإسباني، حقق الميرينجي الفوز في ثلاث؛ حيث كان اللقاء الأول في نهائي كأس ملك إسبانيا في موسم 2013/2014 وفاز فيه الفريق الملكي بنتيجة 2-1 بينما كانت المباراتان المتبقيتان في بطولة كأس السوبر الإسباني في بداية هذا الموسم؛ حيث حقق ريال مدريد الفوز في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو بنتيجة 3-1 ثم كرر انتصاره على ملعب سانتياجو بيرنابيو بنتيجة 2-0 أما اللقاء الرابع فانتهى بالتعادل بهدف لكل فريق.

كما تواجه الفريقان في عشر مباريات في الليجا؛ حيث حقق برشلونة الفوز في ست مباريات وانتصر ريال مدريد في مواجهتين وكان التعادل نتيجة مباراتين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك