Menu


«العين» يُنهي تعاقده مع الكرواتي زوران ماميتش

مهَّد الطريق أمامه للعودة إلى الدوري السعودي

أنهى نادي العين الإماراتي، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع الكرواتي زوران ماميتش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بالتراضي، بعد عامين قضاهما المدرب مع النا
«العين» يُنهي تعاقده مع الكرواتي زوران ماميتش
  • 1471
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أنهى نادي العين الإماراتي، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع الكرواتي زوران ماميتش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بالتراضي، بعد عامين قضاهما المدرب مع النادي الإماراتي.

وقال العين، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «العين يكلِّف الجهاز الفني الرديف بتولي مهمة تدريب الفريق الأول مؤقتًا، بعد التوصل إلى اتفاق بإنهاء عقد مدربه زوران ماميتش بالتراضي».

وتعاقد العين مع المدرب الكرواتي زوران في فبراير 2017، قادمًا من نادي النصر السعودي، الذي فسخ معه المدرب عقده أيضًا.

يأتي هذا في الوقت الذي أكدت فيه تقارير إعلامية، اقتراب المدرب الكرواتي من التعاقد مع نادي الهلال؛ ليحل بديلًا للبرتغالي جيسوس، الذي ما زال على رأس عمله مع الفريق الأول بالهلال.

وأوضحت التقارير، أن المدرب الكرواتي سيصل الرياض خلال الأسبوع الجاري؛ للتوقيع الرسمي مع إدارة نادي الهلال، بعد أن وافق مجلس إدارة نادي العين على فسخ عقده بالتراضي.

وحقق زوران، صاحب الـ47 عامًا، إنجازًا تاريخيًا نهاية العام الماضي، بعدما وصل إلى نهائي كأس العالم للأندية مع فريقه العين، وخسر أمام ريال مدريد 4-1؛ ليحصل فريقه على الميدالية الفضية، كما حقق عددًا من الإنجازات المحلية في الفترة التي قضاها مع النادي الإماراتي، كما سبق ودرب دينامو زغرب الكرواتي، قبل الإشراف على النصر السعودي.

وسبق أن نفى الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، رحيل البرتغالي جيسوس عن قيادة الفريق، مُطالبًا الجماهير الهلالية بالوقوف خلف فريقها ودعمه.

وأكد رئيس الهلال، أن فريقه مستقر بقيادة المدرب جيسوس، وهناك محاولات لزعزعة الفريق.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك