Menu

بالصور.. منتخب السعودية يصل قطر للمشاركة في «خليجي 24»

لاعبو الهلال في الدوحة.. غدًا

وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، العاصمة القطرية الدوحة؛ تمهيدًا للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24»، المقرر انطلاقها غدًا
بالصور.. منتخب السعودية يصل قطر للمشاركة في «خليجي 24»
  • 1983
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، العاصمة القطرية الدوحة؛ تمهيدًا للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24»، المقرر انطلاقها غدًا الثلاثاء، وتُختتم في الثامن من ديسمبر المقبل.

وأسفرت القرعة عن وقوع «الأخضر» السعودي في المجموعة الثانية، بجانب منتخبات عمان والكويت والبحرين.

وكانت البعثة قد غادرت الرياض؛ متجهة إلى الدوحة على متن طائرة خاصة.

ومن المقرر أن ينضم نجوم فريق الهلال إلى بعثة المنتخب في قطر، غدًا الثلاثاء، بعد عودة الفريق من اليابان، بعد أن أحرز لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه؛ بفوزه على أوراوا الياباني بثلاثية دون رد في مجموع لقاءي النهائي.

من ناحية أخرى، استدعى المدير الفني للمنتخب السعودي الفرنسي إيرفي رينارد، حارس المرمى محمد إليامي؛ ليحل محل محمد العويس، الذي تقرر استبعاده من معسكر المنتخب؛ بسبب الإصابة.

ويعاني العويس من إصابة في الوجه، لحقت به خلال مشاركته مع فريق الأهلي في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتاج الحارس فترة طويلة من أجل العلاج والتأهيل؛ ما يعني استحالة استمراره في معسكر المنتخب، الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24».

وتضم قائمة الأخضر في البطولة كلً من: محمد إليامي، وفواز القرني، وأمين بخاري، وعبدالله مادو، وزياد الصحفي، ومحمد خبراني، وحسان تمبكتي، وسلطان الغنام، ومحمد البريك، وسعود عبدالحميد، وياسر الشهراني، وعبدالله عطيف، ومحمد كنو، وعبدالإله المالكي، وسلمان الفرج، وتركي العمار، وعبدالفتاح عسيري، ويحيى الشهري، وعبدالعزيز البيشي، ونواف العابد، وسالم الدوسري، وهتان باهبري، وفراس البريكان، وعبدالله الحمدان.

ويأمل المنتخب السعودي؛ بقيادة الفرنسي رينارد، في تحقيق لقب خليجي 24؛ لتكون خير بداية للمدير الفني السابق للمنتخب المغربي مع الأخضر؛ حيث إنها بطولة مهمة بالنسبة لعشاق الكرة الخليجية.

وقدَّم المنتخب السعودي حتى الآن أداء متوازنًا تحت قيادة رينارد، فتمكَّن من احتلال قمة مجموعته في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، بعدما تغلب خارج أرضه على منتخب أوزبكستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليقترب من التأهل في صدارة المجموعة.                                                                                                                  

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك