alexametrics
Menu


رامسي ينتقل رسميًا إلى يوفنتوس الإيطالي

بعد 11 عامًا قضاها مع أرسنال

رامسي ينتقل رسميًا إلى يوفنتوس الإيطالي
  • 87
  • 0
  • 0
فريق التحرير
7 جمادى الآخر 1440 /  12  فبراير  2019   10:42 ص

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، رسميًا، تعاقده مع اللاعب الويلزي آرون رامسي، على الانضمام له خلال الصيف بعقد يمتد حتى عام 2023.

ومن المقرر أن ينتقل رامسي لفريق السيدة العجوز في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع أرسنال بنهاية الموسم الجاري، ومن المتوقع أن يصل راتب اللاعب البالغ من العُمر 28 عامًا، إلى 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وبهذا الخبر، يضع رامسي حدًا لمسلسل انتقاله ليوفنتوس؛ حيث إنه ارتبط بالانتقال لبرشلونة وباريس سان جيرمان، منذ أن عُرف أمر عدم تجديده لأرسنال، قبل أن يحسم انتقاله بالذهاب لفريق السيدة العجوز.

وسعت أندية بايرن ميونيخ الألماني، وإنترناسيونالي ويوفنتوس الإيطاليان، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني، لضم رامسي، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي في نهاية الموسم، ولم يصل رامسي مع أرسنال لاتفاق مقبول من الطرفين لتمديد تعاقده؛ لتصبح مسيرته مع فريق العاصمة الإنجليزية على وشك الانتهاء، بعدما لعب 11 عامًا بقميص أرسنال، وهو ما يجعله ينتقل مجانًا؛ لكن يوفنتوس حسم الصفقة في النهاية.

يشار إلى أن رامسي، كان قد أحرز 62 هدفًا، وصنع 64 أخرى في 361 مباراة بقميص المدفعجية، في مختلف المسابقات، بينما أحرز هدفين فقط في 22 مباراة بالبريميرليج هذا الموسم.

ولد رامسي في 26 ديسمبر 1990 في مدينة كارفيل الويلزية؛ حيث بدأ مسيرته الاحترافية مع كارديف سيتي، وسجل أول ظهور له في عام 2007، فيما أدت عروضه المثيرة للإعجاب انتقاله إلى أرسنال في يوليو 2008.

ولعب آرون رامسي منذ انضمامه إلى أرسنال 256 مباراة في الدوري الإنجليزي؛ حيث  سجل 38 هدفًا، فيما لعب على سبيل الإعارة مرتين مع نادي نوتنجهام فورست عام 2010، ثم عاد إلى كارديف سيتي في عام 2011.

من المثير للاهتمام، أن خصم النجم الويلزي المفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز كان إيفرتون؛ حيث سجل ستة أهداف في 13 مباراة ضده، بما في ذلك هاتريك في آخر مباراة جرت في  فبراير من عام 2018.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك