Menu

«المسابقات» تنقل مواجهة الشباب والرائد للمجمعة وتؤجلها يومًا

ضمن الجولة الـ18 للدوري السعودي..

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، نقل مباراة فريقي الشباب والرائد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان
«المسابقات» تنقل مواجهة الشباب والرائد للمجمعة وتؤجلها يومًا
  • 387
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، نقل مباراة فريقي الشباب والرائد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وتأجيلها ليوم واحد فقط.

ووفق البيان الذي نشره الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بناء على البيان الصادر من الهيئة العامة للرياضة بتاريخ 22 يناير 2019، والذي أفاد بعدم جاهزية استاد الملك فهد الدولي وملعب الأمير فيصل بن فهد، لإقامة المباريات في الفترة الحالية».

وأضاف البيان: «وبناء على الفقرة السابعة من المادة السادسة في لائحة المسابقات والبطولات التي نصَّت على أنه يحق للجهة المنظمة إقامة أي مباراة بدون جمهور أو على أرض محايدة أو منع إقامة أي مباراة على ملعب لأسباب الأمن والسلامة».

وتابع: «لذلك قررت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، نقل مباراة الشباب والرائد، ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى استاد مدينة المجمعة الرياضية بمحافظة المجمعة، لتُقام يوم الاثنين الموافق 4 فبراير 2019، بدلًا من الأحد 3 فبراير، في الساعة السادسة ونصف مساءً».

وكانت لجنة المسابقات قد نقلت مواجهة النصر وأحد، الاثنين الماضي إلى المجمعة بعد حالة من الشدِّ والجذب شهدها موصوع النقل.

ويعانِي ناديا النصر والشباب من عدم توفُّر ملاعب صالحة لخوض مواجهاتهم في الدوري بعد إغلاق ملعبي الأمير فيصل بن فهد «الملز» وستاد الملك فهد؛ نتيجة لأعمال الصيانة.

تجدر الإشارة إلى أن لاعبي الرائد استعدوا لمواجهة الشباب، حيث أدَّى الفريق تدريباته عصر أمس الأربعاء، في النادي الصحي حيث كانت التمارين استرجاعية وتقوية للاعبين بإشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة البلجيكي بيسنيك هاسي.

ويحتلّ نادي الشباب المركز الثالث في جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 33 نقطة، بينما يتواجد الرائد في المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك