Menu


يوفنتوس يسعى لضم نجمي ريال مدريد "إيسكو" و"رودريجيز"

اللاعبان غير راضيين عن وضعهما الحالي..

كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن اهتمام نادي يوفنتوس بضم ثنائي ريال مدريد، الإسباني إيسكو، والكولومبي خاميس رودريجيز، المعار من ريال مدريد لبايرن ميونيخ الأ
يوفنتوس يسعى لضم نجمي ريال مدريد "إيسكو" و"رودريجيز"
  • 108
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن اهتمام نادي يوفنتوس بضم ثنائي ريال مدريد، الإسباني إيسكو، والكولومبي خاميس رودريجيز، المعار من ريال مدريد لبايرن ميونيخ الألماني.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن ممثلي يوفنتوس سيلتقون مع وكلاء اللاعبيّن في حفل "جلوب سوكر العالمية" الذي سيقام في دبي الأسبوع المقبل لتكريم اللاعبين الأفضل في عام 2018.

ويمر إيسكو بفترة عصيبة في ريال مدريد؛ حيث يعاني تجاهل المدير الفني للفريق سانتياجو سولاري، فضلًا عن توتر علاقته بجماهير النادي على خلفية تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

من ناحية أخرى، يرغب ريال مدريد في استقدام الدولي البلجيكي إيدن هازارد، وسوف يمثل المبلغ الذي سيدرّه ثمن بيع إيسكو تمويلًا لتلك الصفقة، والتي يتوقع أن تكلف ما لا يقل عن 100 مليون يورو.

على الجانب الآخر، أبدى الكولومبي رودريجيز رغبته في البقاء ضمن صفوف بايرن ميونيخ خلال الفترة المقبلة، ما يبدّد التقارير التي تكهنت بعودته إلى ريال مدريد، فيما يرغب مدرب يوفنتوس، ماسيمليانو أليجري، في الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ27 عامًا.

وقد أكّدت التقارير أيضًا أن أليجري يثق في قدرة إدارة نادي يوفنتوس برئاسة أندريا أنيلي على التعاقد مع نجمي ريال مدريد، خاصة وأنهما يواجهان صعوبة في حجز مكان في التشكيلة الأساسية لريال مدريد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك