Menu

السومة يعتذر لجماهير الأهلي ويعدهم بالعودة لمستواه

طالبهم بدعمه الفترة المقبلة..

قدَّم السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتذاره لجماهير ناديه بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، معربًا عن سعادته بالدعم الذي حظ
السومة يعتذر لجماهير الأهلي ويعدهم بالعودة لمستواه
  • 965
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قدَّم السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتذاره لجماهير ناديه بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، معربًا عن سعادته بالدعم الذي حظي به مؤخرًا.

وقال السومة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «دعمكم يا جمهور الأهلي لا مثيل له، التسجيل توفيق من رب العالمين وسامحوني على التقصير.. ووعد بالعودة إلى المستوى المعهود».

وقدم السومة أداء باهتا خلال مواجهتي الوصل الإماراتي في دور الثمانية ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال؛ لكن اللاعب وجد دعمًا كبيرًا من جانب جماهير ناديه.

ويسعى اللاعب السوري لاستعادة مستواه المعهود مجددًا من أجل قيادة الفريق نحو المنافسة على المربع الذهبي بدوري المحترفين، والذهاب بعيدًا في دوري أبطال آسيا، والتتويج بلقب البطولة العربية.

يُذكر أن الأهلي، قد تمكن من الصعود لنصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، عقب فوزه على ضيفه الوصل الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في إياب دور الثمانية للبطولة.

وكان الأهلي، قد نجح في العودة من ملعب زعبيل بالإمارات، بتعادل مع الوصل الإماراتي بهدفين لكل فريق.

وبهذا ضرب الأهلي موعدًا مع نظيره الهلال، في نصف النهائي، بعد صعود الأخير على حساب الاتحاد السكندري المصري.

ويوجد الأهلي بالمركز الخامس بجدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 36 نقطة.

وسجل السومة المشاركة رقم 100 له في الدوري السعودي للمحترفين مع الأهلي، حينما شارك في لقاء الفتح ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها 98 هدفًا، وتمكن من تسجيل 10 ثنائيات أكثر من أي لاعب آخر في المنافسة منذ أول مباراة له في أغسطس 2014.

وأسهم السومة هذا الموسم مع الأهلي في الدوري السعودي بـ19 هدفًا؛ حيثُ سجل 14 هدفًا وصنع 5 أهداف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك