alexametrics
Menu


فريق الاتحاد السكندري المصري يؤدي العمرة قبل مواجهة الهلال

في إطار دور الـ8 بكأس زايد

فريق الاتحاد السكندري المصري يؤدي العمرة قبل مواجهة الهلال
  • 894
  • 0
  • 0
فريق التحرير
7 جمادى الآخر 1440 /  12  فبراير  2019   12:33 م

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، السعودية، لخوض مباراة الذهاب أمام فريق الهلال السعودي يوم 16 فبراير الجاري، على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، والمقررة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات دور الـ8 لكأس زايد للأندية الأبطال «البطولة العربية».

واتجهت بعثة الاتحاد لأداء مناسك العمرة أولًا، قبل السفر إلى العاصمة الرياض، معقل الفريق الهلالي؛ لبدء الاستعداد للمباراة المرتقبة التي تجمع بينهما مساء السبت المقبل.

وكان خالد المغربي، الأمين العام المساعد لشؤون كرة القدم بالهلال، في استقبال بعثة الفريق المصري بالمطار، رفقة ياسر الطلاسي مدير العلاقات العامة بالنادي، إلى جانب نواف الشهري مدير العلاقات العامة في مكتب الهيئة العامة للرياضة السعودية.

ونجح الاتحاد السكندري في التأهل لدور الـ8 للبطولة العربية، بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح بملعب بتروسبورت، فى إياب دور الـ16 للبطولة.

واصطحب حلمي طولان المدير الفني، 26 لاعبًا لمواجهة الهلال وهم:

في حراسة المرمى: الهاني سليمان - محمود الزنفلي - صبحي سليمان.

الدفاع: محمود شعبان - هشام صلاح - ولاس دي سيلفا - بازوكا - محمود رزق - محمد أنور - محمد ناصف - صبري رحيل - كريم الديب - السيد سالم.

 الوسط: نور السيد - أحمد نبيل مانجا - خالد الغندور - أحمد داودا - فوزي الحناوي - عمار حمدي - كريم ممدوح - أحمد توفيق.

الهجوم: رزاق سيسيه - جدو - تشوكا - خالد قمر - محمد عبدالمجيد - توني سيلفا.

في المقابل، بلغ الهلال الدور ربع النهائي بعد فوزه على النفط العراقي ذهابًا وإيابًا، واستقر الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، على استبعاد الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والأسترالى ميلوس ديجينك، والعماني علي الحبسي، من القائمة التى ستشارك في مواجهة ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية أمام فريق الاتحاد السكندري، في مباراتي الذهاب والإياب.
وشهدت القائمة تواجد البرازيلي كارلوس إدواردو، والفرنسي جوميز، والإسبانيين بوتيا وسوريانو، والبيروفي كاريلو.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك