Menu

صفاء هادي: حاربنا الإرهاق والغيابات الكثيرة لإسعاد الشعب العراقي

أسود الرافدين هزموا المنتخب القطري بأرضه 2/1 ..

وصف صفاء هادي، لاعب المنتخب العراقي لكرة القدم، الفوز الذي حققه فريقه على حساب المنتخب القطري 2 / 1 أمس الثلاثاء في افتتاح بطولة كأس الخليج (خليجي 24) بالمستحق
صفاء هادي: حاربنا الإرهاق والغيابات الكثيرة لإسعاد الشعب العراقي
  • 53
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصف صفاء هادي، لاعب المنتخب العراقي لكرة القدم، الفوز الذي حققه فريقه على حساب المنتخب القطري 2 / 1 أمس الثلاثاء في افتتاح بطولة كأس الخليج (خليجي 24) بالمستحق بعد الأداء القوي الذي قدَّمه اللاعبون خلال المواجهة.

وقال هادي بعد نهاية اللقاء: «قدمنا مباراة كبيرة بكل المقاييس، وحاولنا أن نسعد الجماهير والشعب العراقي الذي يواجه ظروفًا صعبة ونهدي الانتصار لأخواتنا المرابطين في ساحة التحرير ونتمنى أن نفرحهم دائمًا بتحقيق الانتصارات».

جنود العراق المستطيل الأخضر

وقال صفاء بعد المباراة: «نحن جنود العراق داخل المستطيل الأخضر، وقاتلنا لنحقق الفوز أمام فريق كبير وقوي هو المنتخب القطري بطل آسيا، ورغم ظروف الغيابات الكثيرة والإرهاق الذي واجه لاعبي الشرطة العراقي بالتحديد، إلا أننا تغلبنا على كل الصعوبات وحاربنا الإرهاق لتحقيق الفوز وهو ما نجحنا فيه بالفعل».

وجَّه المنتخب العراقي لكرة القدم إنذارًا مبكرًا لباقي المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين (خليجي 24) المقامة حاليًا في قطر، وتغلب على المنتخب القطري صاحب الأرض 2 / 1 في المباراة الافتتاحية للبطولة أمس الثلاثاء على استاد «خليفة الدولي» بالدوحة.

وانتزع المنتخب العراقي فوزًا غاليًا في بداية مسيرته بالبطولة الخليجية، حيث وجَّه لطمة مبكرة للمنتخب القطري الفائز بلقب كأس آسيا 2019 بالإمارات، وأكد الفريق العراقي أنه يمتلك مقومات المنافسة على اللقب.

فوز رغم غياب النجوم

وخاض المنتخب العراقي بتشكيلة تخلو من بعض نجومه الأساسيين، نظرًا لانضمام ثمانية لاعبين إلى معسكر الفريق قبل المباراة بساعات، وذلك بعد مشاركتهم مع فريق الشرطة العراقي، وفي مقدمتهم علاء عبد الزهرة، أمام نواذيبو الموريتاني في مباراة بكأس محمد السادس على استاد الخور في قطر.

ورغم هذا، قدّم المنتخب العراقي أداء قويًا في خليجي 24 واستحق  الفوز بهدفين.

وتعامل المنتخب العراقي بواقعية شديدة مع المباراة؛ حيث أظهر بعض التحفظ ولم يندفع لاعبوه في الهجوم.

ونجح لاعبو العراق في التصدي للمحاولات الهجومية المبكرة من المنتخب القطري الذي كان الأفضل في بداية المباراة لكنّه افتقد للسرعة في الأداء والتركيز في إنهاء الهجمة أمام الدفاع العراقي المتماسك.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك