Menu

جماهير «الشباب» تدعم البلطان رغم الخسارة أمام أبها

أطلقوا هاشتاقاً عبروا خلاله عن احترامهم لرئيس «الليوث»

كعادتها جماهير الشباب في لحظات المحن، تظهر معدنًا يليق بأنصار الليوث، من أجل انتشال النادي من عثرته، والوقوف في ظهر الفريق لتصحيح المسار، واستعادة ذاكرة الانتصا
جماهير «الشباب» تدعم البلطان رغم الخسارة أمام أبها
  • 1948
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كعادتها جماهير الشباب في لحظات المحن، تظهر معدنًا يليق بأنصار الليوث، من أجل انتشال النادي من عثرته، والوقوف في ظهر الفريق لتصحيح المسار، واستعادة ذاكرة الانتصارات سريعًا، وهو الأمر الذي وثقته بتدشين هاشتاق #البلطان_رمزنا_وحبنا، بعد دقائق من خسارة الفريق أمام أبها.

وسقط فريق الشباب في فخ الخسارة أمام مضيفه أبها، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، اليوم الخميس، لحساب الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأطلقت جماهير الشباب، هاشتاجًا بعنوان #البلطان_رمزنا_وحبنا، تقديرًا واحترامًا لدور القادح الكبير بصنع إنجازات الليث، والتأكيد على أن الرئيس الحالي لفريق العاصمة، يبقى أحد أهم رؤساء النادي عبر التاريخ.

وغرد عايض آل مسعد: «في وقت الأندية الأخرى تغرق في الديون، ولعيبتهم يتنافرون من أنديتهم، الشباب أشبه بصفر ديون، وهذا ما يجعلني مطمئن للقادم»، فيما كتب سعد الشريف: «كل الجماهير الشبابية، ثقتها فيك لا حدود لها، يالقادح».

وقال مبارك البديري: «يبقى البلطان أحد رموز نادي #الشباب، والجماهير الشبابية تدعمه، وبكل قوة لتعديل أوضاع النادي».

وأضاف صاحب حساب ريان: «يبقى أفخم رئيس في تاريخ دورينا.. لا ننكر أخطائه في جلب مُخلفات الهلال، ولكن القادح يستاهل نعطيه فرصة وفرصتين»، فيما شدد سلمان الشهري: «رغم الظروف يظل البلطان رمز من رموز نادي الشباب، ونقبل التغيير في كل شيء في النادي، إلا أبو الوليد؛ لأن ثقتنا فيه ما يهزها خساره، راح يعود الشباب منافسا، ومع البلطان رجل يجيد العمل في الأزمات، وراح  نبقى داعمين له، حتى يعود الشباب للمنصات».

وتكبد الشباب الخسارة الرابعة تواليًّا، ليتراجع إلى المركز العاشر، برصيد 15 نقطة، فيما رفع فريق أبها رصيده إلى 20 نقطة، قفز بها إلى المركز السادس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك