Menu


فيديو.. جيوفينكو يكشف سبب رحيله عن تورنتو وقبول عرض الهلال

اعترف بأنه كان يريد إنهاء مسيرته بكندا

شن الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب فريق تورنتو الكندي المنتقل حديثًا إلى صفوف الهلال السعودي، هجومًا عنيفًا على النادي الكندي، وذلك في أعقاب رحيله رسميًا وتوقي
فيديو.. جيوفينكو يكشف سبب رحيله عن تورنتو وقبول عرض الهلال
  • 450
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شن الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب فريق تورنتو الكندي المنتقل حديثًا إلى صفوف الهلال السعودي، هجومًا عنيفًا على النادي الكندي، وذلك في أعقاب رحيله رسميًا وتوقيعه على عقود انتقاله لصفوف الهلال.

واستغل اللاعب حسابه على موقع "إنستجرام" لكي يوضح الكثير من الأمور الخافية عن جماهير تورنتو والمتعلقة بعلاقته بإدارة النادي والظروف التي دفعته للرحيل وقبول عرض الهلال السعودي.

ووصف جيوفينكو تورنتو بالمدينة الرائعة التي قضى فيها أوقاتًا جميلة، وفيها خطت ابنته الصغيرة أولى خطواتها في الحياة، كما بدأ ابنه ممارسة رياضة كرة القدم للمرة الأولى في تورنتو، ما أوجد لديه رغبة قوية في الاستمرار ضمن صفوف فريق تورنتو، حيث كان يرغب في تمديد عقده لمدة سنتين إضافيتين ليستمر في اللعب حتى ينهي مسيرته في الملاعب بتورنتو.

وقال لاعب الهلال الجديد، إن رغبته اصطدمت بتغيير موقف إدارة النادي الحالية، وأضاف أنه سعى طيلة عامين لتمديد عقده، إلا أن الإدارة أبدت ممانعة قوية لذلك.

وكشف أنه تلقى عرضًا من نادي تورنتو للبقاء لكن العرض تضمن شروطًا لا يمكن قبولها.

وتوقع أن تخرج إدارة نادي تورنتو لتعلن أنه رحل من أجل المال وسعيًا وراء الثروة والحياة المريحة، لكن هذا غير صحيح، مشيرًا إلى أن عرض النادي ونقص الشفافية في التعامل معه يعتبران رسالة واضحة له بالرحيل عن النادي وهو ما حدث.

واعتبر أن إدارة نادي تورنتو لا تضع تحقيق الانتصارات على رأس أولوياتها، وتفضل الاهتمام بأمور أخرى، وقال إنه بعدما ساهم في نمو اسم نادي تورنتو داخل كندا وخارجها، بدأت الإدارة تنظر إليه على أنه شخص لا يخدم أهداف النادي الجديدة.

وأشار إلى أنه في التعامل بهذا الأسلوب فقد قرر أن فترة بقائه في تورنتو قد وصلت إلى نهايتها، ويجب عليه أن يركز جهوده لتحقيق أهداف أخرى والدخول في تحديات جديدة.

واعترف جيوفينكو بأنه سيغادر تورنتو وهو محمل بذكريات رائعة ستبقى في ذاكرته إلى الأبد، مشيرًا إلى أنه تعلم الكثير من الأشياء في تورنتو وهذه الأشياء ستساعده في رحلته الجديدة.

من جانبه، أكد رئيس نادي تورنتو أن جيوفينكو سيرحل النادي وهو أفضل لاعب في تاريخ النادي، مشيرا إلى أنه كان من الصعب إتمام صفقة انتقال اللاعب إلى الهلال السعودي لأسباب عاطفية.

وأشاد رئيس تورنتو بقدرات اللاعب التي مكنته من أن يصبح الهداف التاريخي لنادي تورنتو برصيد 83 هدفا. يذكر أن جيوفينكو يعد هو اللاعب الأعلى أجرا في الدوري الأمريكي لتقاضيه راتبا سنويا يبلغ 7.1 مليون دولار.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك