Menu


العراق يكتسح اليمن بثلاثية نظيفة ويتأهل لدور الـ16 في كأس آسيا

أسود الرافدين بادرت بهز شباك منافسه مبكرًا

حسم المنتخب العراقي تأهله إلى دور الـ16 في بطولة كأس آسيا، بفوز سهل على شقيقه اليمني بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة في البطولة
العراق يكتسح اليمن بثلاثية نظيفة ويتأهل لدور الـ16 في كأس آسيا
  • 112
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حسم المنتخب العراقي تأهله إلى دور الـ16 في بطولة كأس آسيا، بفوز سهل على شقيقه اليمني بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة في البطولة المقامة حاليًا بالإمارات.

وبادر "أسود الرافدين" بهز الشباك اليمنية مبكرًا في الدقائق 11 و19 عن طريق مهند على وبشار رسن لينتهي الشوط الأول بتقدم العراق بهدفين دون رد.

وتراجع مستوى المباراة في الشوط الثاني، خاصة مع ضمان المنتخب العراقي لحظوظ التأهل للدور الثاني، إلى أن تمكن البديل علاء عباس من إكمال ثلاثية العراق في الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.

وأصبح العراق خامس المتأهلين لدور الـ16 رفقة منتخبات الأردن، وإيران، والصين، وكوريا الجنوبية.

ومُني المنتخب اليمني بالخسارة الثانية على التوالي بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام نظيره الإيراني، لكن لا تزال آماله قائمة للتأهل، فقد يضمن مقعدًا له بين أفضل 4 ثوالث في البطولة إذا ما تمكن من الفوز في مباراته الأخيرة أمام فيتنام.

وسيواجه العراق غريمه إيران في مباراة الجولة الأخيرة من المجموعة الأربعاء، لتحديد المتصدر بين الفريقين، والذي سيخوض طريقا أسهل نسبيا في الأدوار النهائية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك