Menu

فنان مصري يدعم الهلال في النهائي الآسيوي

أكد أن ذكاء الزعيم سيحصد اللقب

أعلن الفنان المصري أحمد صلاح حسني عن دعمه الهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وتنتظر الهلال مهمة شاقة لحسم اللقب الآسيوي عندما يلتقي فريق أوراوا ي
فنان مصري يدعم الهلال في النهائي الآسيوي
  • 112
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الفنان المصري أحمد صلاح حسني عن دعمه الهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتنتظر الهلال مهمة شاقة لحسم اللقب الآسيوي عندما يلتقي فريق أوراوا يوم الأحد المقبل على ملعب سايتاما بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وفاز الهلال ذهابًا بهدف نظيف جاء من توقيع البيروفي أندريه كاريللو. ويحتاج الهلال إلى الحفاظ على المكتسبات التي حققها في ملعب جامعة الملك سعود بالرياض «محيط الرعب» من أجل إسعاد عشاقه بالتأهل لدوري لكأس العالم للأندية.

وقال الممثل المصري أحمد صلاح حسني، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «كل التوفيق للهلال السعودي في مباراة الإياب أمام أوراوا».

وتابع حسني: «مباراة أوراوا لن تكون سهلة، ولكن الهلال قادر على التعامل مع المباراة بنجاح وذكاء لحصد اللقب».

وأضاف: «المباراة ستكون كبيرة وممتعة وتستحق المتابعة».

وتفاعلت الجماهير الهلالية مع تغريدة الممثل أحمد صلاح حسني، وقدمت له الشكر على هذه البادرة التي وصفتها بالطيبة.

وقالت الجماهير الهلالية ردًّا على تغريدة صلاح حسني: «بإذن الله، تعم الأفراح ويكسب الزعيم المباراة ونشكر وقفتك مع الهلال زعيم آسيا الذي يحظى بشعبية في كل أنحاء العالم العربي».

يشار إلى أن أحمد صلاح حسني كان لاعب كرة قدم قبل أن يتجه إلى عالم التمثيل والغناء.

مسيرته الرياضية

وبدأ حسني مسيرته الرياضية مع نادي هيليوبلس، ثم لعب للنادي الأهلي موسم 1997-1998، ورحل عقب تألقه مع الأهلي إلى نادي شتوتجارت الألماني حتى عام 2001. واختير خلال احترافه في ألمانيا ضمن أفضل 100 موهبة كروية شابة في العام، في تقرير لمجلة «وورلد سوكر» و حصل على بطولة أوروبية مع شتوتجارت هي بطولة كأس «الإنتر توتو».

لعب بعد ذلك لنادي جنت البلجيكي، وعاد إلى النادي الأهلي موسم 2003- 2004؛ حيث كان ضياع بطولة الدوري من الأحمر أمام إنبي علامة فارقة في تاريخه مع الفريق، فانتقل بعدها إلى ريزيسبور التركي. وانتقل من تركيا إلى المقاولون العرب ثم الإسماعيلي عام 2007-2008، وأنهى مسيرته الكروية في نادي هانجزو جرينتاون الصيني عام 2008.

قرار الاعتزال

اتخذ أحمد صلاح حسني قرارًا صعبًا بالاعتزال في العمر الذهبي لأي لاعب كرة قدم، وهو 26 عامًا، وقرر أن يتجه إلى منطقة مختلفة تمامًا هي التمثيل؛ لأنه يحبه منذ الصغر.

مسيرته الفنية بدأت بالتلحين؛ حيث لحن أغنية شهيرة للفنان محمد حماقي هي: «حاجة مش طبيعية» التي اختارها حماقي الأغنية الرئيسية في الألبوم، ولحن عقب ذلك لعدد كبير من الفنانين؛ منهم عمرو دياب، ونيكول سابا، وسيرين عبدالنور، وشيرين، وحسام حبيب.

الانتقال للتمثيل

بدأ بدور صغير في مسلسل «شربات لوز» مع يسرا عام 2012، و«طرف تالت» ، و«تحت الأرض» ، و«حواري بوخارست»، ثم أمام الزعيم عادل إمام رمضان الماضي في مسلسل «عفاريت عدلي علام».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك