Menu


فهد المولد يبعث رسالة خاصة إلى «العائدين إلى الوطن»

سنفرح في القريب العاجل بعودة حياتنا الطبيعية

فهد المولد يبعث رسالة خاصة إلى «العائدين إلى الوطن»
  • 46
  • 0
  • 0
فريق التحرير
8 رمضان 1441 /  01  مايو  2020   03:18 م

بعث نجم الكرة السعودي فهد المولد مهاجم فريق الاتحاد، رسالة خاصة إلى المواطنين العائدين إلى أرض الوطن، في ظل الجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة لضمان سلامة أبناء المملكة، مع استمرار أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وأوضح المولد، في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق «إنستجرام»: «إلى أخواني وأخواتي العائدين إلى أرض الوطن، أحببت التواصل معكم، وأحمد الله على وصولكم بالسلامة إلى أرض الوطن الغالية».

واختتم مهاجم النادي الغربي حديثه: «قريبًا إن شاء الله ستصلون إلى عائلاتكم، ويجب على أفراد المجتمع الالتزام بالتعليمات الوقائية والقرارات الصادرة، وسنفرح بالقريب العاجل بعودتنا لحياتنا الطبيعية.. شكرًا للجميع».

ويواصل نجم النمور أداء التدريبات المنزلية بقوة، في إطار برنامج الإعداد الموضوع له لكي يتمكن من العودة إلى المشاركة في المباريات مرة أخرى في الموسم الحالي حال استئناف النشاط الرياضي المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب الوباء الوافد من الصين.

وسافر المولد، فبراير الماضي، إلى فرنسا؛ حيث خضع لبرنامج إعداد بدني مكثف، استعدادًا للعودة من جديد إلى البساط الأخضر رسميًّا بعد انتهاء الإيقاف الدولي، لتدعيم صفوف النادي الغربي الذي يعد في أمسِّ الحاجة إلى أبناء النادي للخروج من نفق النتائج المخيبة.

وكانت اللجنة السعودية لمكافحة المنشطات، قد أعلنت إيقاف فهد المولد لمدة عام عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخليًّا وخارجيًّا، بتهمة تناول مواد محظورة، فيما ينتهي إيقافه رسميًّا في 9 مايو الجاري.

اقرأ أيضًا:

وكيل المولد يكشف حقيقة فسخ التعاقد مع الأهلي
النصر يقبل اعتذار المولد عن احتفال «الثلاثية»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك