Menu


تشافي يشيد بالنصر ويوجه رسالة إلى جمهور «العالمي»

بعد التعادل المثير في دوري أبطال آسيا

أعرب الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، عن إعجابه بأداء ومستوى فريق النصر، وذلك في أعقاب المباراة التي جمعت الفريقين، لحساب المجموعة الراب
تشافي يشيد بالنصر ويوجه رسالة إلى جمهور «العالمي»
  • 1620
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، عن إعجابه بأداء ومستوى فريق النصر، وذلك في أعقاب المباراة التي جمعت الفريقين، لحساب المجموعة الرابعة ضمن المرحلة الأولى من دوري أبطال آسيا 2020.

وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، اليوم الثلاثاء: «النصر فريق رائع، وروي فيتوريا مدرب مميز، والتعادل نتيجة عادلة في رأيي».

وأضاف المدرب الإسباني: «كنا قريبين في لحظات متعددة من الظفر بالفوز وتسجيل هدف ثالث، ولكن في الوقت ذاته، كان مضيفنا قريبًا هو الآخر في أوقات متفرقة من تحقيق الانتصار».

وتابع لاعب برشلونة السابق: «أنا فخور بفريقي الذي قدَّم مباراة جيدة جدًّا، المباراة لم تكن سهلة مطلقًا».

وحرص تشافي على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير النصر، قائلًا: «أشكر الجماهير السعودية على ترحبيها، والتي ساهمت في ظهور اللقاء بهذا الشكل الإيجابي».

واكتفى فريق النصر بتعادل مثير أمام ضيفه السد، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الملك فهد الدولي.

وافتتح أصحاب الأرض أهداف المباراة مبكرًا عن طريق الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة السابعة، إلا أن رد الضيوف لم يتأخر سوى دقيقتين فقط، عبر بغداد بونجاح، من تمريرة حاسمة لبيدرو.

وقلب السد الطاولة، بهدف التقدم الذي حمل توقيع حسن الهيدوس في الدقيقة 48، من مجهود فردي مميز، مستفيدًا من خطأ كارثي لدفاع النصر، إلا أن الرد كالعادة لم يتأخر، بعدما أطلق عبدالرحمن العبيد تسديدة صاروخية، في الدقيقة 52، سكنت في الزاوية 90 لمرمى الحارس سعد الشيب.

وحصد النصر أول نقطة في حسابات دور المجموعات، في المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الرابعة، خلف سابهان أصفهان الإيراني المتصدر بثلاث نقاط، بينما عاد السد إلى الديار بنقطة غالية، في المركز الثالث، قبل العين الإماراتي متذيل الترتيب دون نقاط.

اقرأ أيضًا:

النصر يسقط في فخ التعادل أمام السد في أبطال آسيا

النصر يهدي جمهوره تذاكر مجانية لأولى مبارياته بأبطال آسيا

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك