حساب المواطن 
أخبار الساعة

خطوات الاستعلام عن نزول حساب المواطن 83 لشهر أكتوبر 2024 بعد إيداع الدعم

فريق التحرير

بدأ في الساعات الأولى من صباح اليوم، إيداع حساب المواطن الدفعة 83 عن شهر أكتوبر 2024، حيث يمكن للمواطنين الآن الاستعلام عن نزول حساب المواطن من خلال حساباتهم.

حساب المواطن

وأعلن برنامج حساب المواطن أنه بدأ اليوم إيداع الدعم المخصص لشهر أكتوبر 2024 شاملا الدعم الإضافي للمستفيدين المكتملة طلباتهم في البرنامج، موضحا أن الإيداع سيستمر حتى نهاية اليوم الخميس بإذن الله، ويمكنك معرفة مبلغ استحقاقك عبر تطبيق البرنامج.

ويمكن الاستعلام عن نزول حساب المواطن من خلال الخطوات الآتية:

  • الدخول إلى تطبيق حساب المواطن.

  • إدخال بيانات المستخدم.

  • اختيار الدفعات المالية.

  • ستظهر حالة الدفعة مدفوعة.

فيما أوضح حساب المواطن أن ظهور حالة الدفعة تحت الإجراء للصرف تعني أنه جاري إيداع مبلغ الدعم في الحساب البنكي للمستفيد والمسجل لدى البرنامج.

نقص حساب المواطن

وأكد حساب المواطن أن إيداع الدعم المخصص لشهر أكتوبر 2024 سيستمر حتى نهاية اليوم الخميس، وأنه يمكن التوجه إلى حساب المستفيد والتأكد من حالة الدفعة عن طريق " تسجيل دخول ، الدفعات المالية ".

وعن نقص الدفعة المالية، أوضح البرنامج أنه يمكن الإطلاع على سبب نقص الدفعة من خلال حساب المستفيد عن طريق (الدفعات المالية)، وبإمكانه تقديم اعتراض مالي في حال أصبحت حالة الدفعة "مدفوعة" من خلال التوجه الى حسابه واختيار (الدفعات المالية) واختيار (دفعة ناقصة أو صفر).

رقم حساب المواطن

يتيح رقم حساب المواطن التواصل مع المستفيد، حيث يمكن التواصل معه على الرقم الموحد 19912 من يوم الأحد إلى الخميس، وكذلك يمكن التواصل مع برنامج حساب المواطن www.ca.gov.sa عبر حساب البرنامج الرسمي لخدمة العملاء على تويتر citizen_care@، أو من خلال مركز الإتصال على 19912.

وأوضح حساب المواطن أن مواعيد التواصل مع البرنامج من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءً ومن الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة الواحدة صباحاً من خلال رقم جوال المستفيد المسجل في البرنامج وذلك حفاظاً على خصوصية معلوماته.

مرر للأسفل للمزيد