Menu

بالفيديو.. معلم كويتي يهدي شيكات للطلاب بمناسبة «عالمية الهلال»

تستخدم للشراء من مقصف المدرسة بقيمة 300 فلس

امتدت فرحة جماهير الهلال بعد فوز فريقها بلقب دوري أبطال آسيا، بعد غياب دام لنحو عقدين من الزمان، امتدت إلى مدرسة ملا عيسى مطر المتوسطة للبنين في دولة الكويت، صب
بالفيديو.. معلم كويتي يهدي شيكات للطلاب بمناسبة «عالمية الهلال»
  • 18886
  • 0
  • 2
خلف الحمود
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

امتدت فرحة جماهير الهلال بعد فوز فريقها بلقب دوري أبطال آسيا، بعد غياب دام لنحو عقدين من الزمان، امتدت إلى مدرسة ملا عيسى مطر المتوسطة للبنين في دولة الكويت، صباح اليوم الإثنين.

أهدى المعلم ويدعى حمود جزال الشمري مدير مساعد في المتوسطة، شيكًا لكل طالب تحت مسمى «شيك نادي الهلال» للشراء من المقصف.

شيك بـ300 فلس

وقال المعلم الشمري للطلاب خلال طابور الصباح المدرسي: «أمس كانت مناسبة جميلة للخليج كله، نهائي أبطال آسيا بين نادي الهلال السعودي وأوراوا الياباني، وفاز نادي الهلال بالبطولة، وأحنا بالمناسبة هذه راح نقدم شيكًا لكل طالب».

وأدى إعلان المعلم عن تقديم «شيكات الهلال» التي تبلغ قيمة الواحد منها 300 فلس كويتي، إلى حالة من السرور بين جموع طلاب المدرسة.

تفاعل كويتي

وكانت الكويت قد تفاعلت بشكل إيجابي بفوز الهلال بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم؛ حيث اكتست أبراج الكويت باللون الأزرق فرحًا بإنجاز فريق الهلال.. كما ظهر شعار الهلال على أبراج الكويت التي تعد من أبرز المعالم الكويتية وتقع على شاطئ الخليج العربي مقابل قصر دسمان.

مكاسب الهلال

ولم تتوقف مكاسب الهلال عند حد إحراز لقب دوري أبطال آسيا، بل امتدت إلى تأهل الفريق إلى بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في إمارة قطر خلال شهر ديسمبر المقبل.

وتترقب الجماهير وصول بعثة فريق الهلال إلى العاصمة الرياض، قادمة من اليابان حتى تبدأ الاحتفالات بإحراز اللقب الآسيوي.

احتفالات في الرياض

كما قرر رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ توجيه دعوة عامة إلى جماهير الهلال وكل أبناء الشعب السعودي، لحضور حفل كبير يقام مساء الخميس المقبل في منطقة البوليفارد، احتفاء بفوز الهلال بدوري أبطال آسيا.

وقد شملت الدعوة النجوم الحاليين والسابقين للهلال، ورموز النادي.

جوائز لاعبي «الزعيم»

وعقب انتهاء المباراة النهائية، أعلن الاتحاد الآسيوي فوز الإيطالي سيباستيان جيوفينكو بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام نظيره أوراوا الياباني. وصنع جيوفينكو هدف المباراة الأول الذي أحرزه سالم الدوسري، في اللقاء الذي انتهى بفوز الزعيم بهدفين مقابل لا شيء.

كما فاز الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بجائزتي أفضل لاعب في بطولة دوري أبطال آسيا وهداف البطولة، وذلك بعد الفوز على أوراوا الياباني بهدفين مقابل لا شيء، أحرز جوميز أحدهما.                      

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك