Menu

شاموسكا يعد جمهور الهلال بالفوز على التعاون في الدوري

جوميز: الأسد يجبأن يظهر في المواجهات الكبرى

أكد البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن مباراة فريقه المقبلة أمام التعاون ستكون مختلفة تماما عن مباراتهما الأ
شاموسكا يعد جمهور الهلال بالفوز على التعاون في الدوري
  • 1534
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن مباراة فريقه المقبلة أمام التعاون ستكون مختلفة تماما عن مباراتهما الأخيرة التي أقيمت في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وقال إن المباريات المتبقية للهلال في مسابقة الدوري تعتبر نهائيات، ووعد بأن يقدم لاعبوه أداء قتاليا في كل متر من الملعب.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده شاموسكا اليوم الأحد، استباقا لمباراة الهلال والتعاون التي تقام غدا الاثنين، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أكد المدرب البرازيلي أن الهلال سيقدم مستوى مميزا وسيحقق نتيجة إيجابية على حساب التعاون.

ووصف شاموسكا فريق الهلال بأنه أفضل فريق في قارة آسيا، وقال إنه سيسعى خلال هذه القترة القصيرة جدا إلى وضع الخطة المناسبة قبل مواجهة الغد.

وقال إن الجهاز الفني سيسعى إلى نقل أفكاره إلى لاعبي الفريق، كما سيقوم بتعديل بعض الجوانب البسيطة بمساعدة اللاعبين.

وأضاف إنه قبل قدومه إلى الهلال، كان يؤكد أن «الزعيم» سيكون بطل الدوري، والآن سيكون عليه مساعدة الفريق على الفوز باللقب.

وعبر المدرب الجديد لفريق الهلال عن ثقته التامة في قدرته على استخراج أفضل القدرات من اللاعبين، خاصة أن غالبية اللاعبين شاركوا في مباريات خلال الشهر الحالي.

وقال إنه حقق نتائج متميزة مع الفيصلي، وعليه أن يعمل بكل اجتهاد من أجل مواصلة عمله المتميز مع الهلال.

من جانبه، قال الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال خلال المؤتمر الصحفي، إنه ملقب بـ«الأسد»، لذلك يجب عليه أن يظهر في المواجهات الكبرى بكل قوة، لأن الأسد يجب أن يكون حاضرا في كل الظروف.

ونفى جوميز أن يكون قد عانى من أي إصابة في الفترة الماضية، وقال إنه يحب أن يلعب حتى وهو يعاني من الآلام البسيطة.

وأكد جوميز أنه يعتبر مسئولا عن المباريات التي شارك فيها دون أن يقدم المستوى المطلوب، لكنه شدد على أنه سيسعى لتقديم كل ما يملك في المباريات المقبلة لإرضاء جماهير النادي.

وأشار إلى أنه من غير المهم أن يحرز الأهداف، بل المهم هو أن يفوز الفريق، وقال إن الجماهير سترى اللاعبين وهو يقاتولن في الملعب لإسعادهم.

وأشار المهاجم الفرنسي إلى أن الهلال بدأ الموسم بشكل جيد وقوي، للكن الفريق تعرض لبعض الظروف، وفقد أبرز اللاعبين بسبب الإصابة مثل الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري وسلمان الفرج وعطيف ونواف العابد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك