Menu

القادسية يواصل التراجع بتعادل سلبي مع الشعلة

في ختام الجولة الـ14 لدوري الأمير محمد بن سلمان

 اختتمت- اليوم- منافسات الجولة الـ14 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم؛ بإقامة لقاء وحيد جمع الشعلة مع القادسية، وانتهى بالتعادل السل
القادسية يواصل التراجع بتعادل سلبي مع الشعلة
  • 40
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

 اختتمت- اليوم- منافسات الجولة الـ14 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم؛ بإقامة لقاء وحيد جمع الشعلة مع القادسية، وانتهى بالتعادل السلبي.

وبهذا التعادل، رفع الشعلة رصيده لـ19 نقطة في المركز التاسع، فيما ارتفع رصيد القادسية لـ27 نقطة في المركز الثاني.

«4 انتصارات»
وكانت منافسات الجولة الـ 14 لدوري الأمير محمد بن سلمان، انطلقت الثلاثاء بإقامة 4 مباريات جمعت بين النهضة والثقبة، والتقدم مع نجران، والطائي أمام حطين، والجيل مع الخليج.

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، حقق النهضة فوزًا على حساب ضيفه الثقبة بنتيجة 4 – 1؛ ليرتفع رصيد النهضة إلى 22 نقطة في المركز السادس، وبفارق نقطة واحدة أقل من الثقبة ثالث الترتيب .

وتغلَّب فريق نجران على التقدم بهدف دون رد، على استاد نادي النجمة في عنيزة؛ ليرتفع رصيد نجران إلى 19 نقطة بالمركز التاسع، بينما تجمَّد رصيد التقدم عند 11 نقطة بالمركز الثامن عشر. وعلى استاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، حقق الطائي فوزًا كبيرًا بنتيجة 5 - 0، على حساب ضيفه حطين؛ ليكون رصيد الطائي 20 نقطة بالمركز السابع، بفارق 7 نقاط عن حطين صاحب المركز السادس عشر في جدول ترتيب المسابقة.

وفي ختام لقاءات اليوم الأول، حسم الخليج نتيجة مباراته مع مضيفه الجيل بالفوز بهدفين دون مقابل، على ملعب نادي الفتح في الأحساء؛ ليرتفع رصيد الخليج إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر، بالتساوي مع الجيل الخامس عشر.

«اليوم الثاني»
وتواصلت منافسات الجولة الـ 14 لدوري الأمير محمد بن سلمان، أمس الأربعاء؛ بإقامة 5 مباريات جمعت النجوم مع المجزل، والكوكب مع أحد، والجبلين مع العين، والأنصار مع الباطن، وجدة مع البكيرية.

وعلى ملعب نادي الفتح، فاز النجوم على المجزل بهدفين مقابل هدف، ورفع النجوم رصيده لـ12 نقطة في المركز الثامن عشر، فيما توقف رصيد المجزل عند 8 نقاط في المركز الـ20، وحسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة الكوكب وأحد، ليرتفع رصيد الكوكب لـ19 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن أحد، الذي حل تاسعًا.

وتعادل الجبلين مع العين بنتيجة 2-2، ليكون رصيد الجبلين 20 نقطة في المركز السابع، فيما ارتفع رصيد العين لـ27 نقطة في المركز الأول، كما تعادل جدة والبكيرية بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد جدة لـ19 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما ارتفع رصيد البكيرية لـ23 نقطة في المركز الثالث.

وتغلب الأنصار على ضيفه الباطن بهدف دون رد؛ ليرفع الأنصار رصيده لـ15 نقطة في المركز السادس عشر، فيما توقف رصيد الباطن عند 22 نقطة في المركز الخامس وله مباراة مؤجلة.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك