Menu


بـ7 نقاط.. القادسية يتصدّر دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى

تعادل مع البكيرية بثلاثة أهداف لكلٍ منهما

بـ7 نقاط.. القادسية يتصدّر دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى
  • 208
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
4 محرّم 1441 /  03  سبتمبر  2019   11:06 م

تعادل فريق القادسية مع نظيره البكيرية، بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، في انطلاقة الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وشهد، اليوم، مباريات أخرى بنفس الجولة؛ حيث أسفرت النتائج عن تعادل الثقبة ونجران دون أهداف، وخسر النجوم من الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما خسر أيضًا المجزل من الباطن بهدفين مقابل هدف، وتغلَّب الخليج على الجبلين بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وارتفع رصيد القادسية إلى 7 نقاط بالصدارة، مقابل نقطتين للبكيرية بالمركز الرابع عشر، وارتفع رصيد الباطن إلى 6 نقاط بالمركز الثالث، بينما توقف رصيد المجزل عند نقطة واحدة بالمركز ما قبل الأخير.

أما الشعلة، فقد رفع رصيده إلى 4 نقاط بالمركز السابع، وتجمَّد رصيد النجوم عند نقطتين بالمركز الخامس عشر، ورفع الخليج رصيده إلى 5 نقاط بالمركز الخامس، بينما توقَّف رصيد الجبلين عند نقطتين بالمركز السادس عشر، وبتعادل الثقبة يكون رصيده 5 نقاط بالمركز الرابع، ورصيد نجران 3 نقاط بالمركز الحادي عشر .

وتتواصل، غدًا، بقية الجولة بإقامة خمس مباريات؛ حيث يلعب النهضة مع الطائي، والكوكب والجيل، والتقدم مع الأنصار، والعين وحطين، وأحد مع جدة .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك