Menu


"إيسكو" يقترب من الدوري الإيطالي

سيغادر ريال مدريد قريبًا

كشفت تقارير إسبانية، عن استعداد "إيسكو ألاركون" نجم فريق ريال مدريد الإسباني، للرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى الدوري الإيطالي، خلال موسم الانتقالات الشتوية
"إيسكو" يقترب من الدوري الإيطالي
  • 219
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت تقارير إسبانية، عن استعداد "إيسكو ألاركون" نجم فريق ريال مدريد الإسباني، للرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى الدوري الإيطالي، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "البرنابيو" الإسبانية -في تقرير ترجمته "عاجل"- فإن فريق نابولي الإيطالي مهتم بالحصول على خدمات "إيسكو"، ويرغب في التعاقد معه خلال الشتاء المقبل.

وقالت الصحيفة، على الرغم من تلقي اللاعب العديد من العروض من فرق أوروبية كبيرة مثل تشيلسي ومانشستر سيتي وأرسنال، إلا أن اللاعب يمكن أن يختار الانتقال إلى الدوري الإيطالي.

وأضافت الصحيفة، إن الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" المدير الفني لفريق نابولي، يعرف عن قرب الوضع الصعب الذي يمر به "إيسكو" في ريال مدريد، ويمكن أن يستغل ذلك الوضع في التعاقد مع اللاعب.

وصرح "أنشيلوتي" في وقت سابق، إن إدارة النادي الإيطالي، تواصلت بالفعل مع "إيسكو" للتفاوض حول انتقاله إلى الفريق في موسم الانتقالات المقبل.

وخرج "إيسكو" من التشكيلة الأساسية للأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني الجديد لريال مدريد، ويمضي الكثير من الوقت على مقاعد البدلاء.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك