Menu


بالفيديو لأول مرة.. زينة تكشف المستور في علاقتها بأحمد عز

أًصدر شهادتي ميلاد ابنيه عبر البريد الإلكتروني

بالفيديو لأول مرة.. زينة تكشف المستور في علاقتها بأحمد عز
  • 4015
  • 0
  • 0
فريق التحرير
2 جمادى الآخر 1441 /  27  يناير  2020   01:15 م

بعد سنوات من الغموض، كشفت الفنانة المصرية زينة، عن تفاصيل جديدة لأول مرة تفصح عنها في علاقتها مع والد ابنيها الفنان أحمد عز، إذ أكَّدت أن الفنان الذي أنكر نسب طفليه أمام محكمة مصرية، هو من استخرج شهادتي الميلاد لابنيه من الولايات المتحدة الأمريكية عبر البريد الإلكتروني.

وأضافت زينة، خلال حلولها ضيفة على برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على فضائية «إم بي سي مصر»، أنها تزوجت الفنان أحمد عز في 15 يونيو 2012 زواجًا عرفيًا، وليس شفهيًا، كما أشيع في حفل كبير بمنزل شقيقتها حضره الأهل والأصدقاء.

زينة: أحمد عز قرر السفر إلى أمريكا لتسجيل عقد الزواج

وتابعت زينة، أنها وأحمد عز قررا السفر بعد ذلك إلى أمريكا؛ لتسجيل زواجهما في القنصلية المصرية هناك، حتى يصبح زواجهما مدنيًا، إلا أن أحمد عز طلب منها أن يذهب لتسجيله بمفرده؛ دون اصطحابها معه تجنبًا لإثارة الشُبهات.

واستطردت زينة، أنها كانت تنفّذ كل أوامر أحمد عز؛ حتى إنها رفضت قبول بعض الأعمال الفنية تلبية لطلبه؛ لكنها لم تستطع أن توافقه على قرار الاعتزال.

ثم عادت زينة إلى مصر مع أحمد عز؛ بدون أن تسأله عن وثيقة الزواج، لأنها كانت على علم بأنها تستغرق بعض الوقت لصدورها، مؤكدة أنهما أقاما سويًا لمدة عام كامل في منزل واحد، ويستقبلان الضيوف، باعتبارهما زوجين عاديين، وفقًا لتصريحات الفنانة زينة.

وأضافت زينة، أن الفنان أحمد عز هو صاحب فكرة السفر إلى الولايات المتحدة وإنجاب طفليهما هناك، مشيرة إلى أنها سافرت وهي في بداية الشهر السادس من حملها؛ لكن حدثت مشكلة مع أحمد عز ومرض والده؛ ما جعله يسافر إلى القاهرة ولم يعد حتى مع علمه بميعاد الولادة، وتحجج بأنه ملتزم بعمل.

وأشارت زينة، إلى أن الاتفاق مع أحمد عز كان دفع مصروفات الولادة في الولايات المتحدة والإقامة في المستشفى؛ لكنه لم يأت، فقررت الانفصال عنه، وعندما علم بهذا، قرر الانفصال ولم يصرف على الطفلين.

زينة: أحمد عز استخرج شهادتي ميلاد ابنيه الأمريكيتين عبر البريد الإلكتروني

وأكَّدت زينة، أن زوجها السابق أحمد عز استخرج شهادتي ميلاد طفليهما «عز وزين» الأمريكيتين بعد ولادتهما بنحو أسبوع في الولايات المتحدة الأمريكية، عن طريق البريد الإلكتروني؛ نتيجة وجوده في مصر.

وأوضحت زينة، أنه بعد عودتها للقاهرة، ذهبت للقنصلية واستخرجت وثيقتي سفر لطفليها، مؤكدة أنها لم تلاحق الفنان أحمد عز لإثبات نسب طفليها؛ لأنها بالفعل لديها شهادتي ميلاد موثقتين، ولكن أحمد عز هو من بدأ باتهامها بتزوير جميع الوثائق، وأعلن ذلك خلال استضافته في أحد البرامج.

وأوضحت زينة، أنها كانت قيد التحقيقات لمدة أسبوع في النيابة العامة المصرية، على خلفية اتهام أحمد عز لها بتزوير الوثائق الرسمية، مشيرة إلى أن هذا التصرف كان السبب في العديد من المكاسب، التي حصلت عليها لاحقًا.

زينة: أحمد عز يمنع الطفلين من السفر

وخلال حوار زينة ببرنامج «الحكاية»، الذى يقدمه الإعلامي عمرو أديب، قالت إن الفنان أحمد عز كان دائمًا ما يتخذ إجراءات منع الطفلين من السفر، مشيرة إلى أن مشكلة أحمد عز الحقيقية ليست مع ابنيه.

وكانت قد قضت محكمة الأسرة في العاصمة المصرية القاهرة في عام 2015م، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة لوالدهما الفنان أحمد عز، بعد نحو عام ونصف بين أروقة المحاكم؛ لكن الخلافات استمرت بينهما؛ بسبب نفقة الطفلين.

اقرأ أيضا:

أحمد عز في حوارٍ لـ«عاجل»: «الممر» تجربة ثرية.. وقدّمت مهمة رسمية

فيديو قديم يكشف أن أصالة هي من طلبت الزواج من العريان

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك