Menu


تقارير: ريفر بليت يرفض خوض نهائي ليبرتادوريس في مدريد

مارادونا ينتقد القرار..

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية في عددها الصادر اليوم الجمعة، إن نادي ريفر بليت الأرجنتيني غير راضي عن قرار اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، بإقامة مبا
تقارير: ريفر بليت يرفض خوض نهائي ليبرتادوريس في مدريد
  • 335
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية في عددها الصادر اليوم الجمعة، إن نادي ريفر بليت الأرجنتيني غير راضي عن قرار اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، بإقامة مباراة العودة لنهائي بطولة كأس ليبيرتادوريس، والتي ستجمعه مع غريمه التاريخي بوكا جونيورز على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل نادي ريال مدريد الإسباني.

وقال نادي ريفر بليت -عبر موقعه الرسمي على الإنترنت-: "نادي أتلتيكو ريفر بليت يعلن أنه سيتخذ جميع إجراءات الاستئناف اللازمة ضد قرار كونميبول ومحكمة الانضباط التابعة له الخاص بتغيير مقر إقامة نهائي كأس ليبرتادوريس 2018، والعقوبة المالية، وأيضًا ضد قرار حرمان النادي من خوض مباراتين رسميتين ينظمهما كونميبول بدون جماهير".

من جانبه، انتقد نجم الكرة الأرجنتينية السابق دييجو أرماندو مارادونا، قرار اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" بإقامة مباراة العودة لنهائي بطولة كأس ليبرتادوريس بين ناديي ريفر بليت وبوكا جوينورز في التاسع من ديسمبر المقبل بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال مارادونا ساخرًا -في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية اليوم الجمعة-: "لا تقولوا لي إن اليخاندرو دومينجيز (رئيس كونميبول) سيعلمنا كرة القدم أو أن كلاوديو تابيا (رئيس اتحاد الكرة الأرجنتيني) يمكنه التحدث عن الكرة".

وكان كونميبول قد قرر -في وقت سابق- معاقبة نادي ريفر بليت، بحرمانه من لعب نهائي كأس ليبرتادوريس على ملعبه، على خلفية قيام جماهيره بالاعتداء على لاعبي بوكا جوينورز يوم السبت الماضي، ما تسبب في صدور قرار بتأجيل اللقاء.

وقرر كونميبول إقامة المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل نادي ريال مدريد الإسباني في التاسع من الشهر المقبل، وهو القرار الذي رفضه ريفر بليت، وأعلن أنه سيستأنف ضده.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك