Menu


حصريًّا وبدون تشفير.. القنوات الرياضية السعودية تبث كأس ملك إسبانيا

بدايةً من مباراة ريال مدريد وسالامنكا اليوم

أعلنت القنوات الرياضية السعودية عن فوزها بحقوق بث مباريات كأس ملك إسبانيا حصريًّا وبدون تشفير بدءًا من مباراة ريال مدريد وأونيونيستا سالامنكا، التي تقام اليوم ا
حصريًّا وبدون تشفير.. القنوات الرياضية السعودية تبث كأس ملك إسبانيا
  • 1089
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت القنوات الرياضية السعودية عن فوزها بحقوق بث مباريات كأس ملك إسبانيا حصريًّا وبدون تشفير بدءًا من مباراة ريال مدريد وأونيونيستا سالامنكا، التي تقام اليوم الأربعاء على إيلمانتيكو ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

ويغيب عن ريال مدريد، في مواجهة اليوم، القائد سرجيو راموس، الذي ينتظر أن يكون جاهزًا لمباريات الليجا، إلى جانب الظهير ألبارو أودريوزولا، الذي يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة.

وقرَّر زيدان عدم التسرع في الدفع براموس، الذي تعافى من إصابة بالتواء في القدم؛ حيث يستعد للظهور الأحد المقبل، أمام بلد الوليد في الليجا، فيما يواصل كل من الجناح البلجيكي الدولي إدين هازارد، وماركو أسينسيو، تنفيذ برنامج التعافي من الإصابة.

وواصل الثنائي الكولومبي خاميس رودريجيز، والويلزي جاريث بيل، التدريبات بشكل طبيعي، عقب المشكلات البدنية التي أشار زيدان إلى أنها حرمتهما من اللعب في مباراة إشبيلية الجولة الماضية التي حسمها الملكي بهدفين مقابل هدف، ليبقى شريكًا في الصدارة بفارق الأهداف خلف الغريم برشلونة.

اقرأ أيضًا:

زيدان يقلل من أهمية «الأجواء المعاكسة» قبل موقعة سالامانكا بكأس الملك

رسميًا.. بايرن ميونيخ يضم لاعب ريال مدريد

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك