Menu


قائد النصر: الإصابات عطلت بدايتنا.. وهدفنا المحافظة على لقب الدوري

أكد طويهم صفحة الهلال وأبها

أكد قائد فريق النصر، يحيى الشهري، أنَّ رباعية فريقه في شباك أبها هي الانطلاقة نحو الحفاظ على لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وأمس تغلَّب «ال
قائد النصر: الإصابات عطلت بدايتنا.. وهدفنا المحافظة على لقب الدوري
  • 372
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد قائد فريق النصر، يحيى الشهري، أنَّ رباعية فريقه في شباك أبها هي الانطلاقة نحو الحفاظ على لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأمس تغلَّب «العالمي» على أبها ليقترب من صدارة جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان، إذ يبتعد بفارق 3 نقاط عن الهلال حاليًا مع مباراة مؤجلة سيخوضها هذا الأسبوع أمام الفيصلي.

وعبر تصريحات صحفية، قال الشهري: إن بداية الفريق لم تكن جيدة نتيجة عدة عوامل أبرزها الإصابات، لكن الأمور اختلفت الآن.

وأضاف: الحمد لله على تلك النتيجة، انتصار مهم، لم نكن جيدين بداية الموسم وخسرنا الكثير من النقاط، لكن هذا طبيعي؛ لأننا كنا قادمين من فترة إعداد مع الكثير من الإصابات.

وتابع: الآن بدأنا جميعًا نعود للعب وهدفنا الفوز بدوري المحترفين والحفاظ على اللقب، كل مباراة لها حساباتها الخاصة، هدفنا الأول والأهم هو النقاط الثلاثة ومن ثم تقديم مستوى جيد خلال المباريات جميعًا.

وعن تطور مستواه، قال الشهري: اللاعبون جميعًا مستوى واحد، حتى المتواجدين خارج التشكيل، كلنا ضمن منظومة جماعية والمدرب يُقرر اختيار التشكيل المناسب لكل مباراة. الفوز والإنجاز يُحسب بالتأكيد للاعبين جميعًا.

وأكَّد أنه طوى صفحتي الهلال وأبها، وتفكيره حاليًا في مواجهة الفيصلي يوم الأربعاء القادم، ولا هدف لهم سوى تحقيق الفوز لاعتلاء صدارة دوي المحترفين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك