Menu


«رونالدو» يظهر في مران بايرن ميونيخ

بعد العودة إلى التدريبات الجماعية

«رونالدو» يظهر في مران بايرن ميونيخ
  • 51
  • 0
  • 0
فريق التحرير
5 رمضان 1441 /  28  أبريل  2020   07:01 م

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، اليوم الثلاثاء، التدريبات الجماعية، تحت قيادة المدرب هانزي فليك، بعد 3 أيام من الراحلة السلبية التي حصل عليها اللاعبين، ضمن إجراءات الحيلولة دون تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكشفت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن مران البايرن شهد عودة الدولي الكرواتي، إيفان بيريسيتش، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به في الكاحل، وأجبرته على الابتعاد عن العشب الأخضر قرابة 4 أسابيع.

وتعرض الدولي الكرواتي، صاحب الـ31 عامًا، لكسر في الكاحل، في مران الفريق البافاري مطلع فبراير الماضي، ضمن استعدادات رجال فليك لمواجهة هوفنهايم، لحساب ثمن نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم.

وأشار التقرير إلى عودة بيريسيتش، المُعار من فريق إنترميلان الإيطالي، إلى المران الجماعي، ليشارك ضمن مجموعة صغيرة من اللاعبين، ضمن المعايير المتبعة في التدريبات لتجنب الإصابة بالوباء الوافد من الصين.

وحصل لاعبو الفريق البافاري على 3 أيام راحة حتى يوم أمس الإثنين، بينما واصل الدولي الكرواتي التدريبات التأهيلية، بشكل منفرد داخل مرفق تدريبات البايرن لمدة 45 دقيقة، تحت أشعة الشمس، بعد التعافي من الإصابة.

وجرى المران وسط أجواء من المرح التي سيطرت على اللاعبين، وعكست الروح المعنوية العالية بعد العودة إلى التدريبات، والتي كسرت حالة الجمود التي فرضت نفسها على ملاعب كرة القدم حول العالم، بسبب العدوى.

وشهد المران تسجيل الدولي الفرنسي بنيامين بافارد، ظهير أيمن النادي البافاري، تسجيل هدف مميز، ليحتفل على طريقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق يوفنتوس الإيطالي، بالقفز عاليًا.

وكانت الأندية الألمانية عادت إلى التمارين في مجموعات صغيرة الأسبوع الماضي، بعد تعليق الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وسط حالة من الترقب لاستئناف النشاط الرياضي، دون جمهور، لتجاوز الآثار الاقتصادية التي خلفها تفشي فيروس كورونا المستجد في البلد الأوروبي.

وتترقب أندية الدوري الألماني، استئناف مباريات بوندسليجا، يوم 9 مايو المقبل، حيث أعلنت رابطة كرة القدم في البلد الأوروبي، انتظارها الضوء الأخضر من السلطات الحكومية، من أجل عودة الحياة إلى الملاعب.

اقرأ أيضًا:

رئيس البايرن يغازل نوير.. ويكشف موقفه من صفقة حارس شالكه

«نجم أوروبي» يُعجّل برحيل كوتينيو عن بايرن.. وسيتين يتدخل

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك