Menu

بالفيديو.. «روتانا» تغطّي حفلات «موسم الرياض» مباشرة

انطلقت بحفل محمد رمضان..

تنقل شبكة قنوات روتانا مباشرة، حفلات «موسم الرياض» مع أبرز نجوم المملكة والخليج والعالم العربي، التي سيتم تغطيتها في شهري نوفمبر الجاري وديسمبر المقبل، وذلك عبر
بالفيديو.. «روتانا» تغطّي حفلات «موسم الرياض» مباشرة
  • 200
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تنقل شبكة قنوات روتانا مباشرة، حفلات «موسم الرياض» مع أبرز نجوم المملكة والخليج والعالم العربي، التي سيتم تغطيتها في شهري نوفمبر الجاري وديسمبر المقبل، وذلك عبر محطاتها الفضائية الأربع، «خليجية، كليب، موسيقى، وLBC».

حيث انطلقت تغطيات روتانا الخاصة والمباشرة لحفلات موسم الرياض مساء أمس الخميس، مع حفل الفنان محمد رمضان، والذي تم نقله من خلال قنوات؛ روتانا ميوزك، كلاسيك، وLBC.

«ليلة السندباد»

وعبر قنوات؛ روتانا خليجية، روتانا موسيقى، وLBC، تغطي روتانا اليوم، الجمعة، حفل «ليلة السندباد» ويحييها المطرب راشد الماجد.

ويقدم نجوم الغناء الخليجي: «حسين الجسمي وبلقيس وأصيل أبوبكر»، حفلًا غنائيًّا ضمن موسم الرياض، من المقرر أن يتم نقل تغطيته بشكل مباشر على روتانا خليجية، وروتانا موسيقى، وLBC، غدًا السبت.

بينما تغطّي شبكة قنوات روتانا الثلاثاء المقبل، حفل المطرب رابح صقر، وذلك من خلال قناة روتانا خليجية، وروتانا موسيقى، وLBC، وفي الثلاثين من الشهر الجاري تنقل القنوات ذاتها مباشرة تغطية حفل نجوم الكويت نوال الكويتية ونبيل شعيل.

وخلال شهر ديسمبر المقبل، تنقل كل من: روتانا خليجية، وروتانا موسيقى، وLBC، ثلاثة حفلات ضمن موسم الرياض، البداية مع ليلة قوس ومباراة اعتزال اللاعب الدولي السعودي ياسر القحطاني والحفل الغنائي، والذي سيتم تغطيته مباشرة الأحد 1 ديسمبر، ثم ليلة البرنس المطرب ماجد المهندس الثلاثاء 17 ديسمبر، وأخيرًا حفل ياسر بو علي الجمعة 27 ديسمبر.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه، الإثنين، وصول أعداد زائري موسم الرياض إلى أكثر من 7 ملايين شخص، في الوقت الذي تم فيه -بتوجيه من ولي العهد- تمديد الموسم إلى آخر يناير 2020م.

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل تويتر: «الحمد لله.. وصلنا لسبعة ملايين وستمائة وخمسين ألف زائر للموسم خلال شهر».

تمديد موسم الرياض

وتابع «آل الشيخ» قائلًا: «وبتوجيه من سيدي ولي العهد، تم تمديد الموسم لأواخر شهر يناير.. مبرووك».

وكان موسم الرياض، قد أعلن في 13 نوفمبر الجاري، تجاوز عدد زوّاره الـ6.5 مليون زائر.

ويعدّ «موسم الرياض»، أضخم المواسم الترفيهية في المملكة؛ حيث يستهدف نحو 20 مليون زائر من المواطنين والمقيمين داخل المملكة، ومن السياح القادمين من الخارج.

وهو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11، التي أُطلقت على مستوى المملكة؛ بدءًا من العام 2019، وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك