Menu


مرشحة لرئاسة رابطة الدوري الإنجليزي ترفض تولي المنصب

رغم التزامها السابق

رفضت سوزانا دينيدج، التي تم اختيارها حديثًا رئيسًا تنفيذيًّا لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تولي المنصب، رغم إعلانها التزامها في شهر نوفمبر الماضي للرابطة بدا
مرشحة لرئاسة رابطة الدوري الإنجليزي ترفض تولي المنصب
  • 206
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رفضت سوزانا دينيدج، التي تم اختيارها حديثًا رئيسًا تنفيذيًّا لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تولي المنصب، رغم إعلانها التزامها في شهر نوفمبر الماضي للرابطة بداية من عام 2019، حسبما ذكرت الرابطة في بيان، مساء أمس الأحد.

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، إن سوزانا دينيدج، التي تم اختيارها حديثًا رئيسة تنفيذية، أخطرت الرابطة بأنها لن تتولى المنصب.

كانت الرابطة أعلنت الشهر الماضي، أن دينيدج وهى مديرة إذاعية تنفيذية، ستحل محل ريتشارد سكودامور كرئيسة تنفيذية بداية عام 2019.

وأضافت الرابطة في بيانها، أنه "رغم التزامها في شهر نوفمبر الماضي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بتولي المنصب، إلا أن سوزانا دينيدج أخطرت لجنة الترشيحات بأنها لن تتولى منصب الرئيس التنفيذي"، ولم تذكر الرابطة السبب وراء قرار دينيدج.

وتابعت الرابطة، أن لجنة البحث "عاودت عملية البحث وتتحدث إلى مرشحين"، مضيفة أنها لن تدلي بمزيد من التعليقات حتى يتم تعيين شخص آخر في المنصب.
وكان من المقرر أن تنضم دينيدج إلى رابطة الدوري قادمة من شبكة ديسكفري التليفزيونية، حيث كانت تترأس قناة "أنيمال بلانت".

ووصفت دينيدج (51 عامًا) المنصب في رابطة الدوري الممتاز، بأنه "قمة الرياضة الاحترافية"، مؤكدة أن قيادة الرابطة المنافسة الأغلى في العالم للأندية المحلية "شرف عظيم".

كانت دينيدج ستصبح ثالث رئيس لرابطة الدوري الإنجليزي بعد سكودامور، وريك باري.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك