Menu

كانو: المنتخب العماني جاء الدوحة للحفاظ على لقب خليجي

ساعات على انطلاق الحدث

أكَّد أحمد مبارك (كانو) قائد ونجم المنتخب العماني لكرة القدم، أن فريقه جاء إلى الدوحة للدفاع عن لقبه الخليجي، وإحراز لقب النسخة الحالية من بطولة كأس الخليج (خلي
كانو: المنتخب العماني جاء الدوحة للحفاظ على لقب خليجي
  • 44
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكَّد أحمد مبارك (كانو) قائد ونجم المنتخب العماني لكرة القدم، أن فريقه جاء إلى الدوحة للدفاع عن لقبه الخليجي، وإحراز لقب النسخة الحالية من بطولة كأس الخليج (خليجي 24)، التي تستضيفها قطر حتى الثامن من ديسمبر المقبل، مشيرًا إلى قوة المنافسة في البطولة وضرورة بذل جهد كبير، من أجل الفوز في المباريات.

ويستهل المنتخب العماني حملة الدفاع عن لقبه في البطولة الخليجية بمواجهة نظيره البحريني- غدًا الأربعاء-، ضمن منافسات المجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة، التي تضم معهما أيضًا منتخبي الكويت والسعودية.

وقال كانو، خلال المؤتمر الصحفي لفريقه- اليوم الثلاثاء- قبل مباراة الغد، «بطولة كأس الخليج مهمة لكل الفرق.. لدينا تركيز شديد في هذه البطولة للدفاع عن اللقب».

وأضاف: «ندرك أنه سيكون علينا تقديم جهد كبير.. اللاعبون معنوياتهم عالية وجميعهم لديهم الرغبة للفوز باللقب».

وعن الانسجام في الفريق مع وجود بعض التغييرات، قال كانو: «الانسجام موجود والفريق يسير بشكل جيد».

وأضاف: «فريقنا هو حامل اللقب، وعلينا أن نقاتل داخل الملعب ونبذل جهدًا كبيرًا، والجماهير تضع كل الثقة في الفريق ونحن على قدر المسؤولية».

وعن رؤيته فرص المنتخب العماني في الفوز باللقب، قال كانو: «جئنا إلى هنا للدفاع عن اللقب والفوز بلقب جديد، ولكن البطولة صعبة والمنافسة في غاية القوة، والفريق الذي لن يقدم مستويات قوية وعالية لن يستطيع الفوز في مباريات البطولة».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك