Menu

لوشيسكو: الهلال موجود في اليابان من أجل الفوز بدوري آسيا

الشلهوب يستعيد ذكريات آخر ألقاب «الأزرق»

أكّد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، الروماني رازفان لوشيسكو، أنه يعرف جيدًا أن المواجهة المرتقبة التي سيخوضها فريقه غدًا الأحد في إياب الدو
لوشيسكو: الهلال موجود في اليابان من أجل الفوز بدوري آسيا
  • 197
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكّد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، الروماني رازفان لوشيسكو، أنه يعرف جيدًا أن المواجهة المرتقبة التي سيخوضها فريقه غدًا الأحد في إياب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا، أمام فريق أوراوا  ستكون صعبة للغاية، لكن في النهاية فإن الهلال سافر إلى اليابان لكي يفوز وليس لأي شيء آخر.

الهدف الملغي

وأشار لوشيسكو إلى أنه كان من المفروض أن يدخل الهلال لقاء الإياب ولديه أفضلية التقدم على أوراوا بفارق هدفين وليس هدف واحد فقط. مشيرًا بذلك إلى إلغاء هدف صحيح لمصلحة الفريق.

وقال إنه برغم ذلك، فإن الهلال لديه طريقته في اللعب التي اعتاد عليها ويلعب بها دائمًا، مشيرًا إلى أن لاعبي الهلال سيبذلون قصاراهم من أجل نيل اللقب الآسيوي الذي يعتبر حلمًا للجميع.

عائلة محترمة

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده لوشيسكو اليوم السبت، للحديث عن مواجهة أوراوا، عبّر عن سعادته بالتواجد في النهائي الآسيوي، وقال إنه منذ بدء البطولة والهلال، وهو يحرص على تكوين عائلة كروية محترمة. مشيرًا إلى أن الفريق سيكمل غدًا العمل الذي بدأه وسيتسمر في ذلك حتى الثانية الأخيرة من عمر اللقاء.

تأثير الأمطار

وحول التأثير المحتل للطقس والأمطار المتوقعة، على أداء لاعبي الهلال في لقاء الغد، قال المدير الفني الروماني، إن الفريق لديه حلم ولديه حافز من أجل تحقيق اللقب، وهو ما يعني أن عليه التأقلم مع أي أجواء قد يواجهها في ملعب سايتاما.

وشدّد لوشيسكو على أهمية أن يتأقلم الفريق مع أية أجواء لأنها في النهاية عقبات على الطريق يجب أن يتجاوزها من أجل تحقيق هدفه، ويجب أن يستعين اللاعبون بالروح العالية والحماس لتحقيق ذلك.

اللقب الأخير

من جانبه، أكد قائد فريق الهلال، محمد الشلهوب ، أن وصول الهلال إلى النهائي أمر يحسب للمجموعة كلها وليس لأشخاص بعينهم، وقال خلال المؤتمر الصحفي، إن الفريق سيواصل العمل طوال التسعين دقيقة حتى يحرز اللقب الآسيوي.

وأضاف الشلهوب بأنه سعيد للغاية بتواجده في النهائي الآسيوي بعد مرور 19 عامًا على آخر مرة فاز فيها الهلال باللقب القاري، وكانت أمام فريق ياباني آخر هو جوبيلو، واعترف قائد الهلال بصعوبة المقارنة بين فريقي جوبيلو وأوراوا، معتبرًا أن اليابان دائمًا ما تقدم أندية مميزة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك